إختر من الأقسام
متفرقات
سيناريو مرعب: كاتب يتوقع نهاية العام في 2019.. وهذا المكان سيكون مسرحها!
سيناريو مرعب: كاتب يتوقع نهاية العام في 2019.. وهذا المكان سيكون مسرحها!
المصدر : سبوتنيك
تاريخ النشر : الجمعة ٢١ كانون ثاني ٢٠١٩

حذّر المؤلف الأميركي ديفيد مونتين من أنّ حرباً عالمية ثالثة ستندلع في العام الجاري، بحسب ما كشفت مجلة "مترو" البريطانية في تقرير لها.

ودعا مونتين إلى نسيان مشاكل البريكست (خروج بريطانيا من الاتحاد الأوربي)، وأزمات المهاجرين، وحربي سوريا واليمن، قائلاً: "بداية النهاية وشيكة، والحرب العالمية الثالثة على وشك الاندلاع خلال عام 2019، والتي سيليها بصورة سريعة حرب نووية عالمية لن تبقي ولن تذر إلا القليل من البشر، وسيليها مباشرة نهاية العالم".

وأوضح المؤلف الأميركي أن نظريته الجديدة مستندة إلى ما اطلع عليه من الكتب المقدسة ونبوءات نوستراداموس، وما استنبطه من حضارات المايا.

وأضاف مونتين: "مسرح الحرب العالمية الثالثة الرئيسي سيكون في أوروبا، وذلك في المستقبل غير البعيد"، محذراً من أنّه "تم استنباط تلك النتائج بصورة رئيسية أيضا من رصد الفلك، الذي يظهر أن عمر كوكب الأرض قارب على النهاية وأنّ أحداثاً عملاقة في طريقها إلى الحدوث خلال العام 2019".

وبيّن مونتين: "مع ظهور البرمجيات الفلكية الحديثة، يمكننا أن نجد بسهولة أن عام 2019 سيكون عاما مفصليا في تاريخ كوكب الأرض، خاصة بعد دراسة موقعه بين الأجرام السماوية الأخرى".

كذب أم حقيقة؟

من جهته، تساءل الموقع عن مدى صدقية تصريحات مونتين، كاشفاً أنّ له سجلاً طويلاً من التنبؤات غير الدقيقة لنهاية العالم؛ خاصة وأنه سبق وذكر منذ عام 2016 أننا في بداية العد التنازلي ليوم القيامة، وذلك مع نهاية تقويم المايا.
    share on whatsapp