إختر من الأقسام
متفرقات | صيدا
بالفيديو والصور: بلدية بقسطا تفتتح حديقة عامة مخصصة للياقة البدنية في الهواء الطلق
بالفيديو والصور: بلدية بقسطا تفتتح حديقة عامة مخصصة للياقة البدنية في الهواء الطلق
المصدر : صيدا أون لاين
تاريخ النشر : الأربعاء ١٩ أذار ٢٠١٨
قام رئيس بلدية بقسطا ابراهيم مزهر بإفتتاح حديقة عامة مخصصة للياقة البدنية في الهواء الطلق، وهي الاولى من نوعها في الجنوب، لتكون متنفساً لاهالي بقسطا والشرحبيل والجوار.

الحديقة العامة بمساحة 850 متر مربع وقد غرست داخلها عدة أشجار زيتون اضافة الى العشب الطبيعي حيث تم وضع عدد من الآلات الرياضية المخصصة للياقة البدنية في الهواء الطلق ومقاعد، وهي بتصرف كل المواطنين.

واعتبر رئيس البلدية ابرهيم مزهر أنّ افتتاح هذه الحديقة العامة المجانية يأتي ضمن مشاريع انمائية عديدة لبلدة بقسطا حيث يتم العمل على زيادة المساحات الخضراء فيها مبشرا بقرب الانتهاء من حديقة عامة ثانية مجانية مقابل هذه الحديقة بمساحة الف ومئتي متر مربع وستكون مجهزة بألعاب للأطفال، اضافة الى مقاعد للمواطنين وسيكون هناك موقف للسيارات بجانب الحديقتين لضمان السلامة العامة ولاستقبال أكبر من عدد من الناس.

وقال مزهر:" اليوم نحن موجودون في الحديقة التي تقع قرب بلدية بقسطا، حيث ستكون متنفساً للمنطقة، فتمت زراعتها ووضعنا فيها آلات رياضية للشباب حتى يمارسوا الرياضة في الهواء الطلق Outdoor Gym. ومن محبتنا للمنطقة، نقوم بتجهيز حديقة ثانية ايضا ستكون مجهزة للأهل والاطفال لتمضية وقتهم. الحديقة الاولى انجزت والثانية ستنجز خلال شهرين تقريبا. ولإهتمامنا بالسلامة العامة والمرورية، خصصنا عقارا ليكون موقفا لسيارات زوار الحديقتين."

وختم مزهر بالقول:" اتوجه برسالة لكل اهالي بقسطا والشرحبيل بأن عام 2018 سيكون عاماً للإنجازات الجديدة اكثر من السنوات الماضية ونقول للمواطنين: خلّوا أعينكم على بقسطا - الشرحبيل هذا العام ."

عرض الصور

    share on whatsapp