إختر من الأقسام
متفرقات | صيدا
صيدا تحيي هذا الأسبوع عيد الموسيقى بأمسيات وحفلات في مواقع تراثية وعامة
صيدا تحيي هذا الأسبوع عيد الموسيقى بأمسيات وحفلات في مواقع تراثية وعامة
المصدر : رأفت نعيم
تاريخ النشر : الأربعاء ٢٤ حزيران ٢٠١٩

تحيي عاصمة الجنوب صيدا أيام الجمعة والسبت والأحد 21 و22 و23 حزيران 2019 عيد الموسيقى باحتفالية ينظمها "المركز الثقافي الفرنسي " بالتعاون مع بلدية صيدا وجمعية تجار صيدا وضواحيها ومؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة ومؤسِّسة "مبادرة صيدا الثقافية " السيدة ميسا حانوني يعفوري وتتوزع على اكثر من معلم وموقع في المدينة .

وتنطلق من خان الافرنج في صيدا القديمة مساء الجمعة الساعة 6 مع أمسية يحييها كورال "مدرسة الفنون الانجيلية الوطنية للبنات والبنين في صيدا" ، يليها عند الساعة السابعة مساءً حفل موسيقي غنائي بعنوان " Letter To Broadway " ، والساعة 8.30 مساءً حفلة غنائية للفنانة التونسية نوال بن كريم، والساعة 9.30 مساءً امسية اغنيات منوعة لفرقة " Monte Carlo".

ويتضمن برنامج عيد الموسيقى يوم السبت 22 حزيران الساعة 11 قبل الظهر معزوفات لفرق موسيقية كشفية في سوق صيدا التجاري، يليها حفل "Action For hope " ، واغنيات يقدمها كورال ثانوية رفيق الحريري.

وتتواصل انشطة عيد الموسيقى بدءا من الساعة 5 مساءً في متحف الصابون التابع لمؤسسة عودة في صيدا القديمة مع امسية يحييها الدكتور فراس عبد الله والساعة 6.30 مع حفل لفرقة " عالنوتة " والساعة 8 مساءً مع فرقة " Enzo ".

وتختتم الأنشطة الخاصة بعيد الموسيقى يوم الأحد 23 حزيران الساعة 6 مساءً في " Spot mall " –صيدا بـ " trash band " مع ايلي عقيقي .

عرض الصور

  share on whatsapp