إختر من الأقسام
مقالات وتحقيقات
السعودي لسعد: خطابك كان مميزا.. سعد ممازحا: بعد امامنا البلدية !
السعودي لسعد: خطابك كان مميزا.. سعد ممازحا: بعد امامنا البلدية !
المصدر : محمد صالح - الاتجاه
تاريخ النشر : الأحد ٢١ أيار ٢٠١٨
قررت لائحة "لكل الناس" تأجيل المهرجان الاحتفالي الذي كانت قد دعت لإقامته يوم السبت 12 أيار الجاري في قاعة ملعب "فوكس"، وذلك بسبب تراجع مالكي الملعب عن الاتفاق القاضي بتأجير الملعب لإقامة المهرجان.

واصدرت "الماكينة الانتخابية" للائحة "لكل الناس" بيانا اعلنت فيه انه "نظراً لعدم وجود قاعة أو مكان مسقوف بديل يتسع لإقامة المهرجان في ظل احتمال هطول الأمطار، اتخذت اللائحة قرارها بتأجيل المهرجان حتى موعد آخر يحدد في حينه". اضافت "وإذ تعبر اللائحة عن الأسف للتصرف غير المبرر لمالكي الملعب، تساورها الشكوك في أن يكون هذا التصرف نتيجة لضغوط غير مقبولة من قبل طرف محلي".

وختم "البيان" " ان اللائحة تؤكد لمؤيديها الأعزاء ولسائر أبناء صيدا وجزين أنها ستدعو للاحتفال بفوز مرشحيها الدكتور أسامة سعد والأستاذ إبراهيم عازار، وبحيازة اللائحة على المركز الأول في الانتخابات النيابية في دائرة صيدا - جزين، وذلك في أقرب وقت".

الى ذلك قام وفد من قيادة حركة امل بزيارة النائب المنتخب عن دائرة الجنوب اﻻولى الدكتور اسامة سعد في مكتبه في مدينة صيدا مقدما له التهاني بفوزه باﻻنتخابات النيابية .

وضم الوفد رئيس المكتب السياسي في الحركة الحاج جميل حايك وعضو هيئة الرئاسة خليل حمدان ومدير مكتب رئيس مجلس النواب في المصيلح العميد المتقاعد محمد سرور ، عضو المكتب السياسي بسام كجك وعضو قيادة اقليم الجنوب في حركة امل علي دياب ، سعد شكر للوفد زيارته منوها بالدور الوطني والقومي لحركة أمل والرئيس نبيه بري في تعزيز ثوابت لبنان في الوحدة الوطنية والسلم اﻻهلي و المقاومة

السعودي وسعد

الى ذلك اشاد رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ب"الخطاب الهادىء والمميز واللافت" لامين عام "التنظيم الشعبي الناصري" الدكتور اسامة سعد خلال كل حملته الانتخابية وفي كل مهرجاناته الخطابية ولقاءاته الاعلامية .. جاء ذلك خلال زيارة التهنئة التي قام بها رئيس البلدية السعودي يرافقه نائبه إبراهيم البساط وأعضاء المجلس البلدي للنائب المنتخب أمين عام "التنظيم الشعبي الناصري بحضور عقيلته إيمان سعد والمرشح الدكتور عبد القادر البساط.

وقال السعودي مخاطبا سعد.."هذا الخطاب كان محط اعجاب الصيداويين خاصة انك لم تدخل في اي جدل سياسي مع اي طرف في المدينة وابقيت خطابك متعلق بعناوين حملتك وبرنامجك الانتخابي فقط وكنت ناجحا بذلك" وقال السعودي ضاحكا.. "حتى انك لم تات على سيرة البلدية وابقيتنا على جنب ولم تدفعنا لنرد على شيء "

فرد الدكتور أسامة سعد شاكرا وممازحا ".. بعد في علينا البلدية والمعركة المقبلة عالبلدية.. فضحك السعودي وقال "خليك ناجح..."

وإثر الزيارة قال المهندس السعودي: "نحن جئنا لتهنئة الدكتور اسامه سعد بالنجاح ونتمنى لصيدا الاحسن والذي صار ان صيدا قالت كلمتها واختارت الدكتور سعد والسيدة بهية الحريري ، ونحن كنا دائما نقول بأن الطرفين في صيدا يمثلان المدينة بإخلاص ونتمنى لهما النجاح" .

من جهته شكر النائب سعد للمهندس السعودي والمجلس البلدي تهنئتهم لافتا إلى أن صيدا إختارت ونحن نحتكم دائما إلى خيار الناس .
وردا على سؤال قال: نحن من الأساس نتعاون مع الجميع وصفحة التعاون مفتوحة اصلا لما فيه مصلحة صيدا وأهلها ومنطقتها ."

السعودي والحريري

بعد ذلك زار المهندس السعودي ووفد المجلس البلدي دارة النائب السيدة بهية الحريري في مجدليون حيث قدم لها التهنئة بحضور المرشح في "لائحة التكامل والكرامة" المحامي حسن شمس الدين.

وكان اللقاء مناسبة لإستعراض لمختلف الأوضاع قال إثرها المهندس السعودي: زيارتنا لمعالي النائب السيدة بهية الحريري لنهئنها بالفوز في الإنتخابات . طبعا كنا نتوقع مثل هذا النجاح فمبارك لها من القلب".

عرض الصور

    share on whatsapp