إختر من الأقسام
المرأة والرجل
تسريحة شعر زوجك تكشف ما لا تعرفينه عن طباعه وأسباب تصرفاته
تسريحة شعر زوجك تكشف ما لا تعرفينه عن طباعه وأسباب تصرفاته
تاريخ النشر : الخميس ١٩ تموز ٢٠١٨
تشكل تسريحة الشعر جزءًا لا يتجزأ من الشخصية، ويمكنها أن تكشف بعض الطباع الخفية. تعرفي الى بعض الصفات التي تخفيها شخصية زوجك والتي تنعكس على تصرفاته من خلال تسريحة شعره.

1- الشعر الطويل

في حال كان زوجك يفضل تسريحة الشعر الطويل، فهذا يشير إلى أنه يمتلك شخصية إبداعية، أي أنه يفكّر على طريقة الشعراء والفنانين. ولهذا تلاحظين أنه يقوم أحياناً بتصرفات غير متوقعة. إلا أنّه يتمتع أيضاً بالقدرة على مواجهة المصاعب أياً تكن.

2- شعر كثيف في الوسط خفيف عند الجانبين

إذا كانت هذه الصفة تنطبق على شعر زوجك، فانتبهي لأنه غيور جداً. لهذا تفاجئين أحياناً بأنه ينفجر غضباً من دون سابق إنذار. والسبب قد يكون اتصالاً هاتفياً أجريته بأحد ما أو تأخرك في العودة إلى المنزل. فالغيرة تتحول لديه أحياناً إلى شكّ. فانتبهي!

3- الشعر الحليق

إذا كان زوجك يفضل حلق شعره بشكل تام، فهذا يعني أنّه يتمتع بنسبة عالية من الذكاء. ولهذا عليك أن تقولي دائماً الحقيقة عندما تتحدثين إليه، لأنه لا يتحمل المراوغة. كما يمكنه اكتشاف الأمور من خلال نظراتك أو ملامح وجهك أو حركاتك.

4- شعر مع فرق في الوسط

في حال كان زوجك يعتمد تسريحة مع فرق في الوسط، هذا يدل على أنه يدرك تماماً كيف يمكنه تحقيق أهدافه. ولهذا يشعر بالانزعاج عندما تقومين بأي عمل ببطء، إلا أنّه في الوقت نفسه سهل الطباع.

5- الشعر المسرح إلى أعلى

في حال كان زوجك يحب تسريح شعره إلى أعلى، فهذا يعني أنّه شخص حالم. ولهذا يتمنى دائماً أن تشيعي في المنزل الأجواء الرومنسية. إلا أنّه يفضل أن تقومي بهذا من تلقاء نفسك، أي من دون أن يطلبه.

6- الشعر مع الغرة الطويلة

في حال كان زوجك يعتمد الغرة الطويلة، فهذا يدل على أنّه عملي وأنه لا يحبذ التحدث عن الأحاسيس والمشاعر. تعتقدين في كثير من الأحيان أنه لا يبدي أيّ تعلق بك، والعكس صحيح، لكنه لا يجيد التعبير عن عواطفه.
    share on whatsapp