إختر من الأقسام
متفرقات
طريقة 'لا تخطر على البال' لتهريب الممنوعات إلى السّجون!
طريقة 'لا تخطر على البال' لتهريب الممنوعات إلى السّجون!
المصدر : سكاي نيوز
تاريخ النشر : الإثنين ٢٢ أذار ٢٠١٩

طريقة جديدة "لا تخطر على البال" لتهريب الهواتف والسجائر والعقاقير والمخدرات إلى أحد السجون في البلاد اكتشفتها الشرطة البريطانية، وفق ما أفاد موقع "سكاي نيوز" اليوم الإثنين.

وفي التّفاصيل، فقد استخدم المهرّبون الفئران الميتة لتهريب المواد داخل سجن "أتش أم بي غايز مارش"، إذ اكتشفت الشرطة 3 قوارض ميتة داخل السياج المحيط بالسجن، مما أثار شكوكهم.

وفتح حراس السجن بطون الجرذان بعد أن لاحظوا أنّها منتفخة على نحو مريب، ليتفاجأوا بأنّ بطونها كانت مخيّطة بعد أن تم تفريغ أعضائها وحشوها بهواتف محمولة وبطاريات وأدوية وعقاقير ومخدّرات وسجائر.

ويبلغ عدد المعتقلين في سجن "أتش أم بي غايز مارش"، 384 شخصاً. وقال وزير مصلحة السجون في بريطانيا، روري ستيوارت إنّ "هذا الاكتشاف يوضح مدى التفكير غير العادي الذي يذهب إليه المجرمون من أجل تهريب المخدرات إلى السجن".

وأضاف أنّ هذه الحوادث "تؤكّد على أهمية عملنا لتحسين الأمن"، مشيراً إلى أنّ "وجود المخدرات والهواتف المحمولة بين السجناء يعرضهم وضباط السجون والجمهور للخطر".

وشدد ستيوارت على أنه "من خلال تشديد إجراءات الأمن، يمكننا أن نضمن أن تكون السجون أماكن خالية من مثل هذه الحوادث، من أجل الحفاظ على سلامة الجمهور".

عرض الصور

  share on whatsapp