إختر من الأقسام
رياضة | عربي دولي
تعرف إلى خليفة ميسي الجديد !
تعرف إلى خليفة ميسي الجديد !
المصدر : العربي الجديد
تاريخ النشر : الأربعاء ١٨ تموز ٢٠١٨
يحلم جميع ممارسي كرة القدم الصغار أن يصبحوا نجوماً يشار إليهم بالبنان، ويلعبون في أكبر الأندية العالمية، نظراً لتعلقهم وشغفهم بالساحرة المستديرة، بالإضافة إلى اتخاذهم نجوم اللعبة كالأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وغيرهما من كبار اللعبة، مثلا أعلى.

وتحرص الموهوبون الصغار على تقليد نجمهم ومثالهم الأعلى، من خلال تقليد طريقة لعبهم ومراوغاتهم الفنية وحركاتهم على أرض الملعب، بل تتعدى الأمور عند بعضهم إلى قيامهم باتباع طريقة قصة شعر نجمهم المفضل، وهو ما حدث فعلاً مع الموهبة الصاعدة لوكا روميرو.

ولفت اللاعب الشاب لوكا روميرو صاحب الـ14 عاماً، أنظار كشافي المواهب في رابطة كرة القدم الأرجنتيني، التي دعت اللاعبين تحت سن الـ17 والـ15 عاماً، لتجربة أداء حتى يختاروا لاعبين جددا قادرين على تمثيل التانغو في المستقبل، خاصة في بطولة كأس العالم القادمة في قطر 2022.

وأظهر لوكا روميرو ما لديه من قدرات مميزة ومذهلة، إذ يمتلك أسلوباً يشبه إلى حد كبير طريقة لعب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حتى أنه يلعب بقدمه اليسرى، خاصة أن اللاعبين مكتشفهما واحد وهو هوراسيو جاجيولي الذي تمكن من نقل البرغوث إلى برشلونة الإسباني.

وولد لوكا روميرو في المكسيك عام 2004، لوالده اللاعب الأرجنتيني دييغو روميرو، وظهرت موهبته الكروية مبكراً، ما شجع فريق نادي ريال مايوركا الإسباني إلى الاهتمام به والتعاقد معه، كي يلعب لأجله، ولكن اهتمام الصحافة الإسبانية به وتسليطها الضوء عليه، يرجح فرضية أن هذه الموهبة الصاعدة سيكون لها شأن في المستقبل، وربما يكون خليفة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المستقبل.
    share on whatsapp