إختر من الأقسام
حوادث وأمن | صيدا
توقيف مروّج عملة مزورة في مغدوشة.. وهذا ما اعترف به!
توقيف مروّج عملة مزورة في مغدوشة.. وهذا ما اعترف به!
المصدر : لبنان 24
تاريخ النشر : الثلاثاء ١٨ تشرين ثاني ٢٠١٨
أوقفت إحدى دوريات شعبة المعلومات في بلدة عنقون في نطاق فصيلة مغدوشة اللبناني "م. ر." لقيامه بترويج عملة أميركية مزورة من فئة المئة دولار أميركي في البلدة والقرى المجاورة.

وضبطت بحوزته مبلغ 300 دولار أميركي مزوّرة بالإضافة الى مبلغ 640 ألف ليرة لبنانية من العملة الصحيحة والتي استحصل عليها نتيجة ترويجه للعملة الأميركية المزورة، وبالتحقيق معه إعترف أنه بتاريخ 2018/11/28 عمل على ترويج مبلغ 300 دولار أميركي في بلدة عنقون وبتاريخ 29 الجاري عمل أيضا على ترويج 400 دولار أميركي مزور في كل من بلدتي عربصاليم وحومين التحتا وكان يقوم بذلك وهو على متن سيارة نوع "فورد" عائدة لوالدته.

وأقرّ أنه استحصل على العملة الاميركية المزورة من قبل المدعو اللبناني "ي. د."، حيث عملت إحدى دوريات شعبة المعلومات على توقيفه وإعترف انه عمل على تزويد المدعو "م. ر." بمبلغ الف دولار اميركي مزور بغية ترويجه على أن يستحصل منه على مبلغ مئة الف ليرة لبنانية صحيحة عن كل مئة دولار اميركي مزورة واعترف انه استحصل على المبلغ المذكور من "ع. م." و"ع. ح."، وهو يعمل لديه في معمل عجين حلويات كائن في بلدة قناريت على ان يزوده بمبلغ 500 دولار اميركي عن كل الف دولار مزور.

وقد تم تسليم "م. ر." و"ي. د." مع المضبوطات الى فصيلة مغدوشة لإجراء المقتضى القانوني بحقهما.
    share on whatsapp