إختر من الأقسام
متفرقات | صيدا
اللواء خير إستهل زيارته لصيدا بلقاء السعودي: بلدية صيدا تعني لنا الكثير لصمودها
اللواء خير إستهل زيارته لصيدا  بلقاء السعودي: بلدية صيدا تعني لنا الكثير لصمودها
المصدر : صيدا اون لاين
تاريخ النشر : الأحد ٢٣ نيسان ٢٠١٧
وصل صباح اليوم الجمعة إلى بلدية صيدا أمين عام الهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير على رأس وفد من الهيئة حيث إلتقى رئيسها المهندس محمد السعودي بحضور عضو المجلس البلدي المهندس محمود شريتح ، وذلك في مستهل جولته التفقدية للأضرار الناجمة عن إشتباكات مخيم عين الحلوة الأخيرة.
ورافق اللواء خير المقدم إدمون كعدو والمهندس علي الحاج إستشاري الهيئة خطيب وعلمي، والسادة إيلي خوري منسق المساعدات، وعبدالكريم قعقور ونبيل ماجد وبحضور المهندس مازن الصباغ.
اللواء خير
وبعد إستعراض الوضع في منطقة صيدا أدلى اللواء خير بتصريح قال فيه:
صيدا وبلدية صيدا وحضرة الرئيس الأستاذ السعودي هم في قلبنا دائما. صحيح أننا زرنا صيدا كثيرا ولكن بلدية صيدا تعني لنا الكثير لصمودها والحركة التنموية الناشطة فيها ، وطبعا يعود الفضل الأول إلى سعادة النائب السيدة بهية الحريري الأخت الكبيرة لكل لبنان ولأهل صيد.
أقول ذلك سيما وأنني عندما أتصل هاتفيا بمعالي النائب السيدة بهية الحريري عند السادسة صباح تكون حاضرة باكرا لمتابعة شؤون المدينة ومنطقتها ، وكذلك عند الساعة السادسة والنصف صباحا يكون الرئيس السعودي حاضرا أيضا ويتابع الأمور ميدانيا، وهذه ميزة كبيرة لصيدا ولبلديتها بسرعة التدخل بكل ما يخص منطقة صيدا.
نحن إلى جانب رئيس البلدية الذي كان أول من وضعنا في صورة الأضرار الناجمة عن الإشتباكات، وطبعا تحركنا بإخوة وتوجيهات دولة الرئيس سعد الحريري بمد المساعدة ورفع الأضرار وهذه ليست المرة الأولى التي نتدخل فيها في صيدا وتنفيذ ما يطلبه دولة الرئيس ضمن إمكانيات الهيئة.
ولفت إلى أن االجولة لتفقد الأضرار والمساعدة وإن شاء الله لا تتكرر هذه الأحداث المؤسفة في مخيم عين الحلوة وتداعياتها على صيدا ، والفلسطينيون اخوة لنا وهذه توجيهات دولة الرئيس الحريري وسنعمل على تفقد الأضرار في المناطق المجاورة للمخيم وتقديم المساعدة .
وختم لافتا إلى أن مسح الأضرار بدأ في مستشفى صيدا الحكومي وهو مستشفى خيري وكانت معالي النائب الحريري وضعتنا في صورة الأضرار هذه وقمنا بإجراء المسح للمستشفى فوق وقف إطلاق النار .

السعودي
من جهته قال الرئيس السعودي : ارحب باللواء " الأدمي" نظيف الكف، فهو أخ متعاون إلى أقصى الحدود يقوم بمسؤولياته ويحرص على أن لا تكون هناك إنتقادات . وبلدية صيدا تتشرف بزيارة سيادة اللواء خير والوفد وأقول له نحن في بلدية صيدا امامه وخلفه في كل ما يطلبه، واشكره على زيارة البلدية واهتمامه بالتعويض على الأضرار التي حصلت في صيدا.

عرض الصور

    share on whatsapp