إختر من الأقسام
رياضة | صيدا
بالصور والفيديو: إفتتاح نادي World Gym Sidon برعاية السعودي وحضور حشد من الشخصيات.. أكبر نادي في الجنوب ومن أكبر نوادي لبنان
بالصور والفيديو: إفتتاح نادي World Gym Sidon برعاية السعودي وحضور حشد من الشخصيات.. أكبر نادي في الجنوب ومن أكبر نوادي لبنان
تاريخ النشر : الإثنين ٢٥ كانون ثاني ٢٠١٩

 
رعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي مساء اليوم الجمعة إفتتاح نادي World Gym Sidon في صيدا، الكائن في محلة مكسر العبد مقابل مطعم ورد حيث قام مع صاحبي النادي السيدين محمد عمر الحلبي وهيثم مصطفى الظريف بقص شريط الإفتتاح.

وحضر الافتتاح امين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد، ممثل أمين عام تيار المستقبل في لبنان أحمد الحريري الصيدلي رمزي مرجان، الدكتور عبد الرحمن البزري، الأستاذ معروف مصطفى سعد، رئيس بلدية البرامية الأستاذ جورج سعد ، المدير التنفيذي للشركة العربية للأعمال المدنية المهندس محمد الشماع، مدير مكتب النائب الدكتور أسامة سعد الأستاذ طلال أرقه دان ، عضوي المجلس البلدي المهندسين إبراهيم الحريري ومحمود شريتح ، رؤساء بلديات ومخاتير وجمع من الشخصيات وممثلي أندية رياضية.

وجال المهندس السعودي مع الحضور في أرجاء النادي وفي أجنحة اللياقة البدنية المخصصة للرجال والنساء بالإضافة إلى صالة المسبح والتجهيزات الرياضية المختلفة.

المهندس السعودي هنأ كل من الحلبي والظريف على إفتتاح هذا النادي المتخصص متمنيا لهما النجاح والتوفيق لافتا إلى أن الرياضة في صيدا متميزة بكافة ألعابها ورياضيها الذين يحققون البطولات وأعلى المراتب المحلية والعربية والدولية  .

من جهته توجه كل من الحلبي والظريف بالشكر للمهندس السعودي لرعايته حفل الإفتتاح،  لافتين إلى أن النادي في صيدا هو الأول من نوعه في لبنان لهذا الفرع العالمي والثاني في الشرق الأوسط، وأشارا إلى أن صيدا تستحق كل الإهتمام رياضيا وفي شتى المجالات.

عرض الصور

    share on whatsapp