إختر من الأقسام
رياضة | لبنان
العهد اللبناني حقق فوزاً صعباً على ضيفه الخليل الفلسطيني بهدف يتيم
العهد اللبناني  حقق فوزاً صعباً على ضيفه الخليل الفلسطيني بهدف يتيم
المصدر : فادي عناني
تاريخ النشر : الإثنين ٢٠ كانون ثاني ٢٠١٧
حقق فريق العهد اللبناني فوزاً صعباً على ضيفه الخليل الفلسطيني بهدف يتيم في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس بحضور جماهيري ضعيف على ملعب صيدا البلدي(مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري) تقدم الحضور الفلسطيني سفير فلسطين في لبنان ممثلا بالمستشار الاستاذ خالد عبادي, عضو المجلس الثوري لحركة فتح في لبنان الحج رفعت شناعه واعضاء اقليم حركة فتح في لبنان .,مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة لحركة فتح في لبنان اللواء ابو احمد زيداني,مستشار سفارة فلسطين في لبنان الاستاذ سامي بقاعي واعضاء الاتحاد الفلسطيني في لبنان الامين العام الاخ احمد حداد والاخت امينه الصالح وابو رشيد وسامر السيد ومجدي مجذوب ورؤساء الاندية الفلسطينية ولبنانية ورجال اعمال ومؤسسات المجتمع المدني وحشد جماهيري من مخيمات لبنان ووفود من الاتحاد اللبناني والاتحاد الفلسطيني وادارة نادي العهد ونادي شباب الخليل.
تم تكريم دروع عربون وتقدير من نادي العهد الى شباب الخليل، ومن نادي شباب الخليل الى نادي العهد، ومن شباب الخليل الى الحج رفعت شناعه عضو المجلس الثوري لحركة فتح، ومن شباب الخليل الى سعادة السفير في لبنان ممثلا بالاخ خالد عبادي، ومن نادي شباب الخليل الى امين سر نادي العهد محمد عاصي، ومن شباب الخليل الى رئيس الاتحاد الفلسطيني في لبنان ممثلا بالامين العام الاخ احمد حداد
ورغم سيطرتهم على الكرة اكثر اوقات المباراة التي جاءت متوسطة الاداء والفرص من الطرفين الا ان اصحاب الارض لعبوا بحذر شديد مع اقفال منطقة الدفاع والاعتماد على الاطراف، فيما جاهد الضيوف طوال الشوطين للخروج بنقطة قبل لقاء العودة الذي يقام الخميس المقبل في العاصمة الاردنية(عمان).
بادر لاعبوا العهد بتشكيل الخطر من تسديدة عباس عطوي (اونيكا) في الدقيقة 14 فوق عارضة حارس شباب الخليل توفيق ابوحماد.
وفي الدقيقة 16 جاء الرد الفلسطيني عندما تلقى عايد جمهور الكرة جهة اليمين ولعبها عرضية داخل منطقة جزاء العهد وسددها احمد ابو نهيا برأسه فوق العارضة.
في الدقيقة 19 عرضية من محمد حيدر داخل المربع الفلسطيني سددها محمد قدوح وخلصها الدفاع.
دقيقة 26 اختراق لمحمد حيدر جهة الشمال وتسديدة من محمد قدوح امسكها الحارس الفلسطيني.
دقيقة 35 كرة طويلة من منتصف الملعب من اونيكا قابلها محمد قدوح بقدمه على الطاير وأمسكها الحارس توفيق ابوحماد بثقة عالية مضيعاً فرصة خطرة جداً للفريق المضيف.
دقيقة 42 دربكة داخل منطقة الجزاء وتسديدة من لاعب العهد حسين زين خلصها الدفاع لركنية لم تثمر.
الدقيقة 53 استغل محمد قدوح خطأ بالتشتيت بين الحارس الفلسطيني توفيق أبو حماد ومدافعه مؤمن إخبارية ليخطف الكرة بتسديدة يسارية داخل الشباك ويتقدم الفريق اللبناني بهدف السبق.
دقيقة 70 بطاقة صفراء ثانية للاعب العهد مهدي فحص نال على اثرها البطاقة الحمراء ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.
دقيقة 72 كرة طويلة من المدافع علاء ابو صالح وصلت لزميله احمد ابو نهيا قبل منطقة الجزاء بقليل والذي استدار على نفسه ودخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة ضعيفة بين يدي الحارس محمد حمود مضيعاً على فريقه فرصة التعديل.
دقيقة 80 اخطر فرص الفريق الفلسطيني في المباراة من كرة عرضية وتسديدة رأسية داخل منطقة الجزاء من ليث خروب فوق العارضة بقليل.
دقيقة 87 ضربة ركنية للفريق الفلسطيني ودربكة داخل منطقة الجزاء العهدية ومطالبة من اللاعبين الفلسطينيين بضربة جزاء بنالتي على اثر لمس الكرة يد احد المدافعين اللبنانيين.
مثل فريق العهد لحراسة المرمى محمد حمود واللاعبين: عباس عطوي، خليل خميس، حسن شعيتو، محمد قدوح، نور منصور، حسين دقيق، مهدي فحص، حسين زين، حسين منذر ومحمد حيدر.
مثل شباب الخليل لحراسة المرمى توفيق ابو حماد واللاعبين: مؤمن أخبارية، هيثم ذيب، علاء ابو صالح، يوسف الاشهب، عدي خروب، عايد جمهور، ليث خروب، فهد عتال، احمد ابو نهيا وحمد غنايم.
قاد المباراة طاقم حكام عراقي.

عرض الصور

    share on whatsapp