إختر من الأقسام
متفرقات فلسطينية
الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية في لبنان ينظم وقفة تضامنية مع القدس و شعبنا المنتفض على حدود غزة
الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية في لبنان ينظم وقفة تضامنية مع القدس و شعبنا المنتفض على حدود غزة
تاريخ النشر : الأربعاء ١٨ نيسان ٢٠١٨
نظم الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية لحركة فتح تيار الأصلاح الديمقراطي في لبنان، اليوم الأثنين ٩/٤/٢٠١٨ وقفة تضامنية مع شعبنا المنتفض على حدود غزة مأكدين على هذه الأنتفاضة التي تمثل كل فلسطيني حر والتي تعطي لنا امل للأجيال القادمة بالعودة الى ارض الوطن .

ورفع المشاركون خلال الوقفة الأعلام الفلسطينية ولافتات تستنكر مجازر الأحتلال بحق المعصتمين السلمين في غزة ومطالبين المجتمع الدولي بالضغط على أمريكيا للتراجع عن قرارها بنقل السفارة الأمريكية للقدس .

بدورها قالت الأخت ام نضال مسؤولة اتحاد المرأة الفلسطينية ان مدينة القدس المحتلة كانت وستبقى عاصمة موحدة لدولة فلسطين الأبدية ، فالقدس ستظل جوهر وقلب الصراع ولها رمزية روحية ودينية لشعبنا وامتنا العربية والأسلامية ، ومكانة مرموقة للعالم أجمع .

وتابعت:"إن الرد على قرار "ترامب" ومواجهة كل المخططات المشبوهة التي تستهدف قضيتنا، يأتي باستمرار التصعيد والحراك الجماهيري في غزة وصولاً لتصعيد الانتفاضة الشاملة والمقاومة بكافة أشكالها في داخل الفلسطيني المحتل ، فنحن نريد قيادة وطنية جامعة تقود هذا الحراك الجماهيري وتستثمر طاقات شعبنا، وترتقي لمستوى وحجم تضحياته".

واختتمت على ضرورة إنجاز المصالحة والوحدة الوطنية وإنهاء العقوبات وتعزيز صمود شعبنا هي رسائل إيجابية قوية ستصب في خدمة قضية القدس وستساهم في تعزيز الحراك الجماهيري وديمومته وتصعيده.

عرض الصور

    share on whatsapp