إختر من الأقسام
أخبار دولية
بالفيديو: المغنّي ترامب كما لم تشاهدوه من قبل!
بالفيديو: المغنّي ترامب كما لم تشاهدوه من قبل!
المصدر : وكالات
تاريخ النشر : الجمعة ١٥ حزيران ٢٠١٧
هل تتوقعون ان يشارك الرئيس الاميركي دونالد ترامب في برنامج الهواة America Got Talent؟

هذا البرنامج ليس للغناء والرقص فقط، بل لكل المهارات الفنية التي باستطاعة الموهوبين تأديتها على المسرح لإمتاع الجمهور، حتى ولو كانت موهبة يعتقد البعض ان لا فائدة منها. كما يظهر في “Got Talent” مشتركون كوميديون، ومهرجون، ومغنون، وراقصون، وعازفو أوركسترا ومغنو أوبرا، ولاعبو السيرك، وغيرهم يتنافسون على الجائزة الكبرى.
سأله احد اعضاء لجنة التحكيم:
هل تعتقد انك ستنجح في المسابقة؟

أجاب: انا هنا في مهمة الحب…
رد عليه: من الأفضل ان تكون جيداً والا سيبني الجمهور حائطاً حولك وسيدفع الجمهور ثمنه.
قام المشترك الموهوب بالكوميديا والتقليد بأداء دور ترامب.. غنى، رقص، ومثّل حيث أبهر الجمهور الحاضر، كما حرك المشاعر وعلا التصفيق في الصالة.
ونال من اعجاب لجنة التحكيم التي قال احد اعضائها: نحن بحاجة الى نوع كهذا من الاداء، والجمهور بحاجة الى الإستمتاع بمشاهدة المهارات…

اضافت احدى اعضاء لجنة التحكيم: ان القضية هنا ليست اننا نحب دونالد ترامب او نكرهه …، هذا برنامج للهواة وانت نلت إعجابنا… انت هاوٍ ناجح. اول مرة في حياتي احببت دونالد ترامب.
"هذا الإداء سيبقى في ذاكرتنا ولن ننساه ابداً… هذا النوع من الإداء والاصالة والطرافة التي نسعى الى تحقيقه،" ردد عضو آخر في اللجنة.
وبدأت النسخة الأولى من برنامج “America Got Talent “ في الولايات المتحدة الاميركية عام 2006، ومنذ ذلك الحين انتشر البرنامج في 32 دولة أخرى. والبرنامج من انتاج شركة "فريمانتل ميديا" التي قامت بإنتاج أشهر برامج المواهب في جميع انحاء العالم.


    share on whatsapp