إختر من الأقسام
رياضة | عربي دولي
فنانون ونجوم عالميون في حفل افتتاح مونديال روسيا 2018
فنانون ونجوم عالميون في حفل افتتاح مونديال روسيا 2018
المصدر : العربي الجديد
تاريخ النشر : الأحد ٢١ حزيران ٢٠١٨
سيقوم ثلاثة من النجوم العالميين بإحياء حفل افتتاح كأس العالم في العاصمة الروسية موسكو على ملعب " لوجنيكي"، وفقاً لما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويعتبر النجم والمغني الإنكليزي روبي وليامز من أشهر المغنين البريطانيين، إذ تم ترشحه للحصول على جائزة "غرامي"، بالإضافة إلى حصوله على جوائز بريطانية عدّة، منها جائزة أفضل مغنٍ في إنكلترا.

وعبر روبي وليامز عن سعادته البالغة لمشاركته في إحياء مثل هذا الحدث التاريخي العالمي بقوله: "صحيح أني أحييت كثيراً من الحفلات خلال مسيرتي الفنية، لكن أداء العرض الموسيقي في افتتاح كأس العالم في روسيا، بحضور 80 ألف مشجع في الملعب وأمام ملايين المشاهدين في جميع أنحاء العالم..حلم من أحلام الطفولة".

وينضم إلى النجم الإنكليزي في حفل الافتتاح مغنية الأوبرا العالمية الروسية "آيدا غاريفولينا"، وهي إحدى كبار مغنيات "السوبرانو"، ولها شهرة كبيرة في أوبرا فيينا.

وعلقت آيدا على مشاركتها في افتتاح المونديال بقولها: "لم أتخيل أبداً أنني سأكون في يوم من الأيام جزءاً من حدث ضخم مثل حفل افتتاح بطولة كاس العالم في بلدي، إن الصورة التي سأقدمها للعالم بأسره، ستكون رمزية للغاية لأنها مرتبطة بحلم تحول إلى حقيقة، وطائر النار يعتبر رمزا لتحقيق الأماني".

أما النجم العالمي الثالث الذي سيشارك بإحياء الحفل فهو أسطورة المنتخب البرازيلي رونالدو نازاريو، والمعروف بقدراته ومهاراته الكروية التي أدهشت الملايين، وذكر منظمو هذا الحدث الكبير أن الاحتفالات لن تقتصر على الملعب والمنطقة المحيطة به، بل ستشمل العاصمة الروسية موسكو كاملة.​

وسيلعب المنتخبان الروسي والسعودي المباراة الافتتاحية في كأس العالم 2018، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضاً منتخبي مصر والأوروغواي.
    share on whatsapp