إختر من الأقسام
متفرقات
بالفيديو: إنفجار جديد لهاتفي سامسونغ داخل سيارة
بالفيديو: إنفجار جديد لهاتفي سامسونغ داخل سيارة
المصدر : النهار
تاريخ النشر : الثلاثاء ٢١ حزيران ٢٠١٨
سببت حوادث الإنفجارات التي طاولت هواتف #سامسونغ Galaxy Note 7 في العام 2016 بحالة من الفزع بين المستخدمين في أنحاء العالم، وهو ما أدى إلى سحبه من السوق ووقف إنتاجه.

حينها اعتذرت شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية، ووعدت بإجراء مزيد من الاختبارات التي تجريها قبل تركيب البطاريات في الهواتف الذكية.

ولكن اليوم عاود إنفجار جديد لأحد هواتف سامسونغ الجديدة بإستذكار هذه الحوادث اذ تم الإبلاغ عن حالة مماثلة من قبل موقع WXYZ التابع لـ ABC News.

وشهدت مدينة ديترويت الاميركية الشهر الماضي حادث انفجار مزدوج جديد لهواتف سامسونغ. التقرير يقول أن امرأة من ديترويت كانت تسافر في سيارتها يوم 21 أيار الماضي ومعها هاتفين من سامسونغ : Samsung Galaxy S4 و Samsung Galaxy S8 تضعهما في حامل أكواب، وفجأة شاهدت شرارة قادمة من أحد الجهازين، واشتعلت فيهما النيران، لكنها تمكنت من إيقاف السيارة في الوقت المناسب والهروب، ويُظهر الفيديو أيضًا السيارة المحروقة.

وقالت الضحية التي لم تذكر اسمها اعتقدت أنني سأموت عندما رأيت الشرر والنار، وأضافت أن الأمر حدث بسرعة، حيث بدأت النيران فى التصاعد، وحثها المارة على الهروب من السيارة، وقالت : "ماذا لو كنت على الطريق السريع عالقة ولم أستطع الخروج".

وقد أرسلت سامسونغ فريقًا للتحقيق، وقال المتحدث باسم الشركة : "نحن نقف وراء جودة وسلامة ملايين هواتف سامسونغ فغ الولايات المتحدة، ونحن حريصون على إجراء تحقيق كامل فغ هذه المسألة وحتى نتمكن من فحص جميع الأدلة، فإنه من المستحيل تحديد السبب الحقيقي".

عرض الصور

    share on whatsapp