إختر من الأقسام
مقالات وتحقيقات
في لبنان: هكذا استغلتا حجابهما لسلب المحلات.. في وضح النهار!
في لبنان: هكذا استغلتا حجابهما لسلب المحلات.. في وضح النهار!
المصدر : رادار سكوب
تاريخ النشر : الأربعاء ١٨ تموز ٢٠١٨
بخفة يد ماهرة إستطاعت كل من اللبنانية "نجوى.م" والسورية "حسنا.ن" تنفيذ عمليات سلب من المحلات وفي وضح النهار. الحجاب كان ستارهما الوحيد لتخبئة جزءاً من وجههما مع العلم انهما لا تضعاه في الأيام العادية.

لكن في المرة الأخيرة لم تنجوان من شر أعمالهما حين دخلتا إلى محل لتحويل الأموال في منطقة الزلقا - المتن ، وبدأت الأولى تتحدث مع صاحبة المحل عن تحويل الاموال وأسعار العملات وقيمة كل تحويلة إلى دبي في وقت كانت صديقتها تمد يدها إلى الصندوق وتسلب منه حوالي مليوني ليرة لبنانية بحسب التفاصيل التي حصل عليها موقع "رادار سكوب".

الكاميرات المزروعة بإحكام في أرجاء وزوايا المحل كشفتهما ووثقت عملية السرقة، وبعد تعميم مواصفتهما أصبحتا قيد المتابعة والمراقبة من قبل الأجهزة الأمنية.

ففي اليوم التالي كانتا تستقلان سيارة سياحية مستأجرة يقودها شريكهما السوري "عماد.م" وتجولان في أسواق مدينة جبيل بحثاً عن باب رزق للسرقة. وفيما كانوا الثلاثة يتهيأون لتنفيذ عملية سرقة جديدة تم ضبطهم وإقتيادهم إلى مخفر المدينة.

حاول السائق إنكار معرفته بهما لكن الموقوفة اللبنانية إعترفت عليه تفصيلياً وأعطت عنوان سكنه وتفاصيل عنه تؤكد انه يعرفها وشريكها في عمليات السرقة، كما إعترفت بتنفيذ عدة عمليات سرقة بعد خروجها من محل تحويل الأموال في منطقة الزلقا وفق معلومات "رادار سكوب".

وتم مواجهة الموقوفين مع صاحبة المحل لكن الأخيرة "شفقت عليهم" وتنازلت عن حقها الشخصي، ليبقى الحق العام عن باقي السرقات التي قمن بها منذ سنوات.
    share on whatsapp