إختر من الأقسام
أخبار دولية
بالفيديو: ساحرات روسيات يؤدّين 'طقوس القوة' كي يهزم بوتين أعداءه!
بالفيديو: ساحرات روسيات يؤدّين 'طقوس القوة' كي يهزم بوتين أعداءه!
تاريخ النشر : الثلاثاء ١٩ شباط ٢٠١٩

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريراً عن ساحرات وعرافات روسيات يبدون وهن واقفات على شكل "دائرة القوة"، الثلاثاء لحشد طاقتهن الخارقة لدعم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وتطوعت العشرات من الساحرات من تلقاء أنفسهن بأداء تلك الطقوس، وهن من أقوى الساحرات.

قرأت مجموعة الساحرات، اللائي كن يرتدين ثياباً سوداء مغطاة بالكامل، تعويذات وتمائم مرتلة بصوت عال في محاولة لدعم الزعيم الروسي البالغ من العمر 66 عاماً ومساعدته على هزيمة أعدائه.

وقالت أليونا بوليين، رئيسة المجموعة، إن الغرض من التجمع كان استخدام السحر لتحسين نوعية حياة الروس ما يجعل العالم مكاناً أفضل.

وأضافت أن هذا يعني حماية وتوجيه فلاديمير بوتين على الطريق الصحيح. واستطردت قائلة: "لقد اجتمعنا هنا لجعل العالم أفضل حالاً من خلال روسيا".

وقادت رئيسة المجموعة قراءة الترانيم خلال حفل أقيم في الأربعاء.

في إحدى التعاويذ قرأت أليونا قائلة: "تنفسي أيتها الأرض الأم لتحتضني روسيا من جميع الجهات. يا أيتها القوة البدائية، أعيدي إلى الهاوية أولئك الذين يكرهون روسيا. فلترفعي أيتها الأرض مكانة روسيا وتبعدي عنها الحزن والفقر ولتفتح الأيام القادمة أبواب السعادة لروسيا. وأمطري علينا أيتها السماء وابلاً من البرد".

يذكر أن السحر يعد جزءاً لا يتجزأ من التاريخ الروسي، حيث يعود تاريخ ممارسة السحر والتعاويذ إلى العصور الوثنية ويحتوي التراث الشعبي لروسيا على أمثلة مختلفة من الناس الذين يفكرون في وجود قوى باطنية في الأرض. وتظهر بيانات وزارة الصحة الروسية أن هناك ما يقرب من 800 ألف شخص في البلاد يكسبون رزقهم من خلال العلاج الشعبي، أو ممارسة وسائل نفسية أو غير ذلك من الوظائف المماثلة في عام 2017.
    share on whatsapp