إختر من الأقسام
"FASCO" أول وأضخم سنتر لمواد البناء في صيدا والجنوب
تاريخ النشر : الثلاثاء ٢٦ تموز ٢٠١٧
يستحوذ على الاهتمام الصيداوي والجنوبي والاقتصادي والتجاري، الحديث عن سنتر "FASCO"، وهو أول وأضخم سنتر متخصص لمواد البناء في صيدا والجنوب، يتم تشييده من قبل "شركة فايز أبي الشيخ التجاريةFASCO ".
يتمتع المشروع بموقع مميز في "عاصمة الجنوب" صيدا، حيث يمتاز بمكانه الجغرافي، فهو يقع إلى الجهة الشرقية الجنوبية من سراي صيدا الحكومي، وعلى بوابة الجنوب الرئيسية، ويمكن الوصول إليه من خلال عدة شبكات طرق حديثه حول مدينه صيدا.
يشكل المشروع نقلة نوعية تتجاوز مدينة صيدا، ليكون أول سنتر من نوعه في الجنوب، مخصص لكل ما يتعلق بمواد البناء، حيث يشاد على مساحة 5400م2 بطوابقه الثلاثة مع طابق سفلي، فتبلغ مساحة البناء 10000م2.
وسيكون السنتر الضخم مركزاً رئيسياً للشركة المستثمرة (FASCO)، حيث خصصت صالات كبيرة لعرض أحدث وأفضل ما توصلت إليه التكنولوجيا المتعلقة بمواد البناء بتفاصيلها كافة، خصوصاً السيراميك وأطقم الحمامات، وأجهزة الطاقة الشمسية، ومحطات تكرير المياه، وأجهزة التدفئة المركزية، ومضخات المياه، والمطابخ الجاهزة، وأبواب الخشب، ومواد العزل ومنع النش.
وقد تم تخصيص صالات ومكاتب للإيجار، تتوزع وفق الآتي:
- صالات عرض كبيرة ابتداءً من 300م2. وعددها 8 صالات.
- مكاتب فخمه ابتداءً من 100م2، وعددها 16 مكتباً.
- "كوفي شوب" بمساحة 200م2 مع تراس بمساحة 500م2 (عدد 2).
هذا فضلاً عن مساحات خضراء في محيط المشروع.
وقد تمت مراعاة مواصفات عالية الجودة، ليكون المشروع صديقاً للبيئة، حيث تضافرت جهود خبراء في مجالات الهندسة والتصميم والتكنولوجيا لإنجاز السنتر الضخم، الذي تم وفق دقة هندسية من قبل "مكتب القبرصلي للهندسة والمقاولات"، فيما يتولى الاستشارات الهندسية المهندس عبد الواحد شهاب، والتصميم الخارجي من قبل "شركة الأفندي"، بينما الإشراف من قبل المهندس رامي شناعة، فيما أوكلت مهمة المقاولات إلى "شركة الأمير للإعمار".
جرى تجهيز المشروع بمواقف تستوعب أعداد كبيرة من السيارات، فضلاً عن تأمين التيار الكهرباء على مدار ساعات اليوم الـ24، مع إنارة كهربائية على الطاقة الشمسية، كذلك تأمين المياه والحراسة والخدمات كافة، على مدار الساعة.
وقد بوشرت أعمال الإنشاءات في البناء، حيث من المتوقع أن يتم افتتاح السنترمع صيف العام 2018.
للمراجعة والاستفسار وكافة التفاصيل:
07/730630 - 07/755255 - 212822/03

عرض الصور

    share on whatsapp