إختر من الأقسام
حظ وأبراج
التكبّر والغطرسة من صفات هذه الأبراج.. هل تنتمين إليها؟
التكبّر والغطرسة من صفات هذه الأبراج.. هل تنتمين إليها؟
المصدر : فوشيا
تاريخ النشر : الأربعاء ٢١ أيلول ٢٠١٨
مثل سائر السّمات الشخصية، يتعلق كبرياء الشخص، ومدى غروره ببرجه، ومن خلال مجلة "أسترو فيم"، تعرفي أكثر الى 5 أبراج متكبّرة ومتغطرسة:

الأسد
غرور الأسد كبير جدًا، ففتاة الأسد تحبّ أنْ تحظى بالاهتمام، وتتفاخر طوال الوقت، فهي بكلّ بساطة تحبّ أنْ تنصبّ كلّ العيون عليها.

العقرب

العقرب، هو أكثر الأبراج غموضًا، وإثارة للاهتمام، وكثيرًا ما تواجه صاحبته وقتًا عصيبًا، في تقبل بعض صفاتها الشخصية، وأحيانًا ما تعتبر نفسها شخصًا متواضعًا وديعًا، أكثر من كونها متكبّرة ومحبّة للتفاخر.

الحمل
تتميّز أنثى الحمل بالثقة، ولا يمكن أنْ تُظهر ضعفها أبدًا، وكثيرًا ما تلجأ إلى التكبّر والغرور، لإخفاء نقطة ضعفها، فدائمًا ما تحاول الحفاظ على رباطة جأشها في أي موقف، بغض النظر عن مدى إحراجه.

الجدي

يأخذ الجدي شجاعته وغروره الكبير ستارًا حاميًا، من حكم الآخرين عليه، واحتمالية التقليل من قيمته، فأنثى الجدي لديها مشكلة في التعامل مع الآراء السلبية، وتتصرّف بجرأة وتكبّر لردع الآخرين عن اكتشاف شخصيتها الحقيقية، فوراء ذلك الستار شخصية حساسة، لا تحبّ أنثى الجدي الكشف عنها.

الجوزاء

تعتقد الجوزاء أنّها أكثر الأشخاص تميزًا، وموهبة، ومن يجرؤ على إخبارها أنها عكس ذلك، فويل له، حيث تكره معارضتها، أو تكذيبها، وتصبح سخيفة ولئيمة، مع من لا يتّفق معها.
    share on whatsapp