إختر من الأقسام
متفرقات | صيدا
بالفيديو والصور: مسيرة سيارة واطلاق مفرقعات في صيدا ابتهاجا بولادة الحكومة
بالفيديو والصور: مسيرة سيارة واطلاق مفرقعات في صيدا ابتهاجا بولادة الحكومة
المصدر : صيدا أون لاين
تاريخ النشر : الثلاثاء ٢٣ كانون ثاني ٢٠١٩

احتفالاً بولادة الحكومة برئاسة الرئيس سعد الحريري انطلقت في شوارع وساحات مدينة صيدا مسيرة سيارة ترفع رايات تيار المستقبل . كما اطلقت المفرقعات والأسهم النارية ابتهاجا بإعلان التشكيلة الحكومية.

وقال منظم المسيرة خالد الصباغ " نحن اليوم سعداء والفرحة على وجوهنا وفي قلوبنا بولادة الحكومة وعلى رأسها الشيخ سعد الحريري لأن لبنان لم يعد يحمل ان يبقى بلا حكومة ولا احد يستطيع ان يقود المسيرة الا الرئيس سعد الحريري خاصة في ظل هذا الوضع الاقتصادي الصعب لأن الرئيس الحريري هو رجل المهمات الصعبة ، هكذا كان وتعودنا عليه وهكذا سنكمل الطريق وسنبقى معه على السراء والضراء واينما كان" .

وهنأت بلدية صيدا اللبنانيين بولادة الحكومة الجديدة، وتوجه المجلس البلدي للمدينة برئاسة المهندس محمد السعودي بالتهنئة لدولة الرئيس سعد الحريري مستبشرا خيرا بهذه "الولادة للحكومة من أجل مصلحة لبنان واللبنانيين وبعد مخاض عسير توج بتوافق وجهود الرؤساء والمسؤولين لتجاوز كل الصعاب ومن أجل تحقيق آمال وطموحات الشعب اللبناني وفي مقدمها وضع خطط للنهوض بهذا البلد على شتى الصعد الإقتصادية والإجتماعية والمعيشية والبيئية وغيرها من الملفات الهامة التي تستوجب تضافر وتعاون الجميع".

عرض الصور

    share on whatsapp