إختر من الأقسام
رياضة | عربي دولي
صلاح يكشف سبب بكائه في نهائي 'الأبطال'... ماذا قال عن جيمس؟
صلاح يكشف سبب بكائه في نهائي 'الأبطال'... ماذا قال عن جيمس؟
المصدر : النهار
تاريخ النشر : الجمعة ١٩ حزيران ٢٠١٨
كشف نجم ليفربول المصري محمد صلاح عن سبب بكائه في نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب تعرضه لاصابة في كتفه اليسرى، إثر كرة مشتركة مع قائد ريال مدريد سيرجيو راموس.

وجاءت الاصابة في وقت يستعد فيه صلاح لقيادة المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم 2018، حيث خرج من المباراة النهائية لدوري الابطال في الدقيقة 30 وهو يبكي.

وفي حوار مع موقع "bleacherreport" الرياضي، اعتبر صلاح ان "اللحظة التي تعرضت فيها للاصابة، كانت مليئة بالعواطف. أنا إنسان وأشعر بالألم. كنت أفكر في المباراة النهائية، ولكن تحول تفكيري سريعاً إلى نهائيات كأس العالم".

وأضاف: "أنتظر بفارغ الصبر المباراة الاولى في المونديال، وسأحاول المشاركة فيها"، الذي ينطلق يوم 14 حزيران الجاري، مضيفاً: "سأقوم بكل ما أملك من قوة للمشاركة من البداية. عندما يرتدي اللاعب قميص منتخب بلاده هناك شيء مختلف يشعر به".

وأحرز صلاح جوائز فردية بالجملة، أبرزها جائزة أفضل لاعب أفريقي وأفضل لاعب في إنكلترا، وهداف الدوري الانكليزي.

وتابع: "لا نلعب عدداً كبيراً من المباريات مع المنتخب، بعكس الفريق، ولذلك دائماً يشعر اللاعب بانه يحارب من أجل بلده. الشعور يكون مختلفاً".

وأبدى "الفرعون" سعادته حين يصفه الناس بالايقونة وتحديداً الشعب المصري، قائلاً: "منذ ان كنت صغيراً، كنت أرغب في ان أصل إلى يوم يتابعني فيه الناس"، مشيراً إلى انه يريد تغيير مستقبل كرة القدم المصرية، والوصول بالمنتخب إلى أفضل دور في نهائيات كأس العالم".

ورداً على سؤال عن أنه أحد أعظم الرياضيين في العالم، أجاب: "لا أعتقد ذلك. ليس هناك أي سبب حتى يكون الشخص غير متواضع"، مشيداً بمستواه الذي يتطور موسماً بعد آخر، ومؤكداً ان هناك المزيد في المستقبل".

وعن عشقه لنجم كليفلاند كافالييرز "الملك" ليبرون_جيمس، قال صلاح: "أحاول رؤيته وهو يلعب حين أكون قادراً. إنه لاعب مدهش".
    share on whatsapp