إختر من الأقسام
حوادث وأمن | لبنان
قصة جورج المؤلمة: صدم ولدين فتسبب لهما بالاعاقة فقرر ان يرحل الى الموت بنفسه !
قصة جورج المؤلمة: صدم ولدين فتسبب لهما بالاعاقة فقرر ان يرحل الى الموت بنفسه !
المصدر : لبنان ٢٤
تاريخ النشر : الأربعاء ١٩ أيار ٢٠١٩

عثر أمس الإثنين على الشاب جورج شفيق كرباج من سكان الراسية الفوقا- زحلة مصاباً بطلق ناري في الرأس قرب صليب قاع الريم.

وبحسب معلومات "لبنان 24"، فإن الغضب واليأس اجتمعا في لحظة واحدة ودفعا بإبن الثلاثين عاما الى حمل بندقية الصيد وتوجيهها نحو رأسه، ليطلق طلقتين: الاولى فاشلة، والثانية تصيب الهدف وتنطلق من منطقة الذقن باتجاه الرأس، فيقع أرضاً غارقاً بدمائه قبل ان يتم العثور عليه بعد فقدانه حوالي 24 ساعة.

لا كلمات تعبر عن حالة الحزن التي لفت العائلة بعدما حلّت الفاجعة عليها، ولا تكفي عبارات الحزن والمواساة والعزاء للملمة جراح عائلة فقدت خيرة شبابها. ونقل "لبنان 24" عن رفاقه قولهم إن جورج هو شاب مهذب وطموح ومحب للحياة، وقد رحل مخلفاً وراءه صدمة لكل من عرفه، فلم يكن يظهر عليه انه يعاني من اي مشكلة، بل كان شغوفاً لعمله، رفيقا لكل فرد في الصليب الاحمر الدولي.

روايات كثيرة رافقت انتحار جورج، وأكثرها شيوعاً هو أن جورج كان قد تسبب منذ سنوات بإعاقة ولدين بعدما صدمهما بسيارته في الحي الوطني- نزلة مستشفى تل شيحا، فسببا له وللعائلة أزمة مالية طيلة فترة علاجهما في المستشفى. وقد تردد مؤخراً ان الحكم في الدعوى المقدمة ضده سيصدر قريبا ويقضي بدفع جورج مبلغاً كبيراً من المال بالاضافة الى سجنه فترة تقارب الشهرين.

جورج قرر انهاء حياته ورفع هذا العبء عن عائلته، وسيوارى اليوم في الثرى في بلدته زحلة بعد اتمام مراسم الدفن في دير مار الياس الطوق.

عرض الصور

    share on whatsapp