إختر من الأقسام
متفرقات | صيدا
أسامة سعد يبحث مشكلة البوابات الالكترونية مع وفد القيادة الفلسطينية ويتصل بالرئيس بري لايجاد حل للمشكلة
أسامة سعد يبحث مشكلة  البوابات الالكترونية مع وفد القيادة الفلسطينية  ويتصل بالرئيس بري لايجاد حل للمشكلة
المصدر : صيدا اون لاين
تاريخ النشر : الثلاثاء ٢١ حزيران ٢٠١٨
استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه وفدا من القيادة السياسية الموحدة في مخيم عين الحلوة ضم ممثلين عن منظمة التحرير الفلسطينية، وقوى التحالف ، والقوى الاسلامية، واللجان الشعبية، والقوة الأمنية، بحضور محمد ظاهرعن التنظيم .

وقد جاء اللقاء للتداول في العلاقات اللبنانية الفلسطينية، وبخاصة موضوع البوابات الالكترونية على مداخل مخيم عين الحلوة، والاجراءات الأمنية المشددة التي يتخذها الجيش اللبناني على مداخل المخيم لجهة تفتيش المارة والسيارات الداخلة الى المخيم والخارجة منه، وما يمثل ذلك من عرقلة لحركة سكان المخيم.

ودعا سعد خلال الاجتماع الى ترتيب العلاقات اللبنانية-الفلسطينية على أسس سياسية ووطنية وقومية سليمة تحفظ نضال الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية، وتؤمن الأمن الوطني اللبناني والفلسطيني، لافتا الى ضرورة عدم التضييق على الفلسطينيين في المخيمات وذلك بهدف تعزيز نضالهم وصمودهم، مشيرا الى ان الاجراءات الامنية الاخيرة تؤثر سلبيا على اوضاع سكان المخيم كما تؤثر سلبيا على الحركة في مدينة صيدا عموما لكون المخيم يشكل حيا من احياء المدينة.

وقد قام سعد خلال اللقاء بالاتصال مع دولة رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري ووضعه في أجواء معاناة أهالي المخيم جراء الاجراءات الامنية المشددة على مداخل المخيم ، متمنيا عليه ايجاد حل سريع لهذه المشكلة.
وقد أبدى الرئيس بري التجاوب والتفهم واعدا بايجاد حل سريع ومعالجة المشكلة للتخفيف من معاناة اهالي المخيم.

عرض الصور

    share on whatsapp