إختر من الأقسام
رياضة | صيدا
حفل نادي رواد الجيل للكاراتيه
حفل نادي رواد الجيل للكاراتيه
المصدر : صيدا اون لاين
تاريخ النشر : الإثنين ١٢ كانون ثاني ٢٠١٨
برعاية هيئة نصرة الاقصى أقام نادي رواد الجيل حفل ترفيع الاحزمة لطلاب دورة الكاراتيه الاولى للعام ٢٠١٨ تحت اسم: *معا نبني جيل العزة*
وذلك في مركز الدعوة الاسلامية- صيدا برعاية هيئة نصرة الأقصى وبحضور رئيس مكتب صيدا والجنوب في الجماعة الاسلامية فضيلة الشيخ مصطفى الحريري والمسؤول السياسي للجماعة في الجنوب الدكتور بسام حمود، مسوؤل لجنة الكاراتيه كيوكوشنكاي في الجنوب المدرب الدولي هادي حمود، عضو مجلس بلدية صيدا ورئيس الشبكة الرياضية لمدينة صيدا والجوار الحاج حسن الشماس، الخبير والمدرب الدولي الاستاذ محمود بديع، رئيس دائرة الشباب والشؤون التعليمية الاستاذ هاني الحريري، بالاضافة للفيف من الشخصيات وأهالي الطلاب والمهتمين بالشأن الرياضي.

اشرف على الدورة البطل الدولي مالك زيباوي وعاونه المدربون إبراهيم الملاح، حسين قطيش، علي حبلي، خالد بديع، أمجد الحاج، ريان زيباوي، محمود كشتبان.

تخلل الحفل تقديم عروض مميّزة في اللعبة ومباريات فنية بالإضافة الى عروض التكسير والكاتا، ثم تم عرض فيديو عن الأنشطة والرحلات التي قام بها النادي على مدار ٤ أشهر.

خُتم الحفل بتوزيع الميداليات والأحزمة على الطلاب، كما قامت إدارة المنطقة بتوزيع دروع وفاء وتقدير لمن ساهم في دعم العمل الرياضي وهم: الجماعة الاسلامية محافظة الجنوب، هيئة نصرة الاقصى، المدرب الدولي الاستاذ هادي حمود، وقسم العمل الرياضي في الجماعة الاسلامية.

عرض الصور

    share on whatsapp