إختر من الأقسام
إذا كنت تعاني من مشاكل الشعر المتعلقة بالشعر الخفيف أو تساقط الشعر هذا الخبر يهمك
إذا كنت تعاني من مشاكل الشعر المتعلقة بالشعر الخفيف أو تساقط الشعر هذا الخبر يهمك
تاريخ النشر : الأحد ٢٧ أيار ٢٠١٨
BOLD HAIR FIBERS
إذا كنت تعاني من مشاكل الشعر المتعلقة بالشعر الخفيف أو تساقط الشعر ، فقد تجد هذه المقالة مفيدة لك. نقدم لكم منتجًا جديدًا مصممًا لمساعدة الأشخاص في الحصول على شعر يبدو أكثر كثافة وأكثر كثافة خلال 30 ثانية أو أقل بعد الاستخدام!
إذا رأيت أن هذا الموضوع يهمك فأكمل القراءة كي لا يفوتك هذا العرض الذي نقدمه لك عبر صيدا أون لاين .

يطلق على المنتج اسم BOLD ، أو "بولد" ويتم تطبيقه على الرأس إما عن طريق الهز مباشرة على مناطق الشعر الخفيف أو باستخدام المضخة التي تأتي معها.، والمكون الرئيسي هو الكيراتين الطبيعي ، هو بروتين موجود بشكل طبيعي .

بما أن الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر عادة ما يبذلون جهدا كبير لعدم استخدام أي مواد كيميائية ضارة على بصيلات شعرهم ، فإن BOLD يحل مشكلتك. شيء طبيعي وغير ضار يغطي الشعر الخفيف بأقل من 30 ثانية !

كيف يعمل؟ لقد أوضح لنا أن ألياف الشعر BOLD مصنوعة من ألياف بروتين الكيراتين الطبيعية التي تكون مشحونة مغنطيسيا لتثبيتها بقوة على فروة رأسك وبصلة الرأس لفترة طويلة.
هذا يعني لك أن ألياف مصممة لكي لا تسقط بسهولة عن شعرك حتى بعد يوم طويل من النشاط. بولد يستعمل كأي منتج تجميلي آخر مثل المكياج، أو الجيل للشعر، يتم ازالته بالماء والشامبو.
شاهد الصور ومقاطع الفيديو أدناه.

عرض خاص الآن سعر قنينة بولد 20,000LL أو 14$ وإذا تريد الحصول على حزمة كاملة سيكلف 30,000LLويأتي مع مضخة ميكانيكية خاصة و قطعة محسن الشعر. العرض لك كما يلي قنينة كبيرة ب- 15,000LL ، اشتري إثنان واحصل مجاناً على قنينة حجم السفر التي تسع في الجيب ويمكن أخذها معك في أي مكان. قنينة كبيرة + مضخة + مُحسَّس شعري ب- 25,000LL.

تذكر أن هذا ليس منتجًا لعلاج تساقط الشعر ، إنه مُحسِّن مظهر الشعر. يمكنك استخدامه أثناء العلاج لتتمتع بمظهر الشعر الكامل الآن حتى تبدأ نتائج العلاج بالظهور.

يمكنك الاتصال بنا للطلب عبر whatsapp على هذا الرقم : 78877258

الدفع عند التسليم وستقوم بإرسال المنتج إليك فورا عن طريق شركة شحن محلية. نقدم جوائز الأن على صفحتها شاهد العرض من خلال الرابط التالي https://www.facebook.com/BoldLeb/videos/620602888277761/

عرض الصور

    share on whatsapp