إختر من الأقسام
رياضة | لبنان
نركض لتحية العَلَم - سباق الغازية الدولي الثالث
نركض لتحية العَلَم - سباق الغازية الدولي الثالث
تاريخ النشر : الإثنين ٢٠ تشرين أول ٢٠١٧
تستعد جمعية بيت الطلبة و الشباب في الغازية لإطلاق نشاطها الرياضي الدائم للسنة الثالثة على التوالي في 26 تشرين الثاني 2017، في أجواء مليئة بالعمل المضاعف والجهد الكبير والإتقان في التحضير والتميز في النتيجة. سباق الغازية الدولي في نسخته الثالثة يحمل في طياته أهدافاً عديدة كما أكدت عضو الهيئة الإدارية في الجمعية المهندسة زولا فاضل مشورب، فضلا عن كونه نشاطاً رياضياً فهو يجمع إلى جانب لبنان خمسة عشر دولة، وجديد هذا العام مشاركة قوات اليونيفيل الدولية كرياضيين في هذا النشاط. تشير الأستاذة مشورب أن الجمعية رفعت شعاراً لهذا العام يخاطب عنفوان البطولة والشجاعة التي سطرها أبطال الجيش اللبناني والمقاومة في تصديهم للإرهاب في معركة فجر الجرود (نركض لتحية العَلَم) تخليداً للدماء الزكية التي نزفت على تلال الجرود وفي وديانها لنحيا نحن و يبقى لبنان.

كما أشارت مشورب أن راعي النشاط لهذا العام كما العام الماضي هو سعادة مدير عام الأمن العام اللواء عباس إبراهيم، وأن السباقات المقامة هي 12 كم و 5 كم و 3 كم ، انطلاقا من الواجهة البحرية لبلدة الغازية (حديقة الرئيس نبيه بري) .

أما الحضور فيشمل جميع أطياف المجتمع اللبناني من إعلاميين وفنانين وفاعليات مختلفة، وأكدت أن أكثر من 80 وسيلة إعلامية سيغطون هذا النشاط ، وأن مشاركة المدارس والمؤسسات الرياضية المعنية والجامعات المشاركة في سباق الغازية الدولي 2017 فاق عددها 70 مؤسسة .

كما دعت مشورب جميع الراغبين بالتسجيل و المشاركة في السباق لمزيد من التفاصيل أن يزوروا صفحات سباق الغازية الدولي الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي:
( Facebook // Ghazieh international race )
(Twitter // @ghazieh_race ) ( YouTube //Ghazieh race )
أو التسجيل عبر حجز رقم لهم مباشرة من مراكز التسجيل المخصصة في بلدة الغازية أو الاتصال على الرقم 71067776.

وشكرت المهندسة مشورب موقع صيدا أون لاين لمتابعته واهتمامه في تغطية أنشطة الجمعية، مثنية على جهد الزملاء في تغطية سباق الغازية الدولي في الأعوام الماضية.

عرض الصور

    share on whatsapp