إختر من الأقسام
مشاهير وفن
طريقة حمل ميغان ماركل لطفلها آرتشي تثير انتقادات
طريقة حمل ميغان ماركل لطفلها آرتشي تثير انتقادات
المصدر : الشرق الأوسط
تاريخ النشر : الأربعاء ١٧ تموز ٢٠١٩

تعرضت ميغان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، لانتقادات بسبب طريقة حملها مولودها الجديد آرتشي مونتباتن - وندسور خلال أول نزهة عامة للطفل، مع إصرار النقاد على أنه يبدو وكأنه سيفلت منها، بحسب تقرير لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وتم تصوير الأم الجديدة البالغة من العمر 37 عاماً وهي تتسكع مع طفلها الصغير وتزرع قبلة رقيقة على رأسه أثناء انضمامهما إلى زوجة الأمير ويليام، كيت ميدلتون وأطفالها الثلاثة في نادي بيلينغبير بولو في ووكينغهام، بهدف حضور لعبة البولو بمشاركة كل من الأخوين هاري وويليام.

وبعد أن نشرت الكثير من وسائل الإعلام صوراً لدوقة ساسكس مع آرتشي، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بانتقاد ماركل على الطريقة التي تمسك بها ابنها، حيث يبدو وكأنه سيفلت منها.

وكتب أحد مستخدمي «إنستغرام»: «تبدو ميغان وكأنها على وشك إسقاطه أرضاً»، بينما أضاف آخر: «من الممكن أن يفلت الطفل من بين يديها».

وعلق شخص آخر: «يمكنك أن ترى أنها لا تهتم بطفلها. أي نوع من الأمهات تحمل طفلها هكذا».

بالمقابل، دفعت موجة الانتقادات هذه الكثيرين للدفاع عن ماركل، حيث كتبت إحدى مستخدمات مواقع التواصل: «رغم أنني لست من محبي العائلة المالكة، لا يمكن لأحد انتقاد ماركل على طريقة حملها طفلها. فهي لا تزال أماً جديدة، وكلنا لدينا تجارب بحمل الأطفال بطريقة غريبة».

وأشار مستخدم آخر على «إنستغرام» إلى أن الكثير من الآباء الجدد يكافحون من أجل حمل المواليد بطريقة سليمة.

وأضاف: «هناك الكثير من الأمهات الجدد اللواتي لا يعرفن كيفية حمل أطفالهن، وأفراد العائلة المالكة هم بشر أيضاً».
  share on whatsapp