إختر من الأقسام
ثقافة وأدب
حواس تُكرم الدكتور حبيب فياض
حواس تُكرم الدكتور حبيب فياض
المصدر : وفاء بيضون
تاريخ النشر : الجمعة ٢١ تشرين أول ٢٠١٨
ضمن أنشطتها المتعددة المتنوعة والهادفة ، كرمت جمعية حواس الثقافية في مركز الجمعية بيروت ( حارة حريك ) الباحث والمحلل السياسي الدكتور حبيب فياض وسط حضور حشد من المثقفين والاعلاميين والاكادميين والأصدقاء ..

بداية الحفل كلمة رئيس الجمعية الاستاذ عبد الحليم حمود
تحدث فيها عن تاريخ الدكتور فياض في المجال الفكري والأكاديمي ، بالإضافة الى مواقفه المنفتحة في طرح كافة القضايا التي تواجه أمتنا .
لافتا إلى أن الدكتور فياض رافق جمعية حواس منذ تأسيسها ،وهو مؤمن بنشاطها الثقافي ، وقد نال عضويتها الفخرية ..

ثم كانت كلمة الاستاذ محمد عمرو مدير شركة "الناشرون" وعضو الهيئة الادارية في الجمعية متحدثا عن حبيب فياض الانسان حيث قدم فكره وعلمه في خدمة الأنسان و بصماته البيضاء تزهر فكرا عميقا في مؤلفاته وفي حواراته الإعلامية وندواته الفكرية وفي تعاطيه الشأن العام والخاص . حيث يدعو دائما الى اصلاح الخلل أينما وجد ،
ثم قدم لوحة شكر عربون تقدير ووفاء ..

في الختام القى الدكتور فياض كلمة شكر فيها جمعية حواس على هذا التكريم ، مؤكدا أن جمعية حواس هي من الجمعيات المدنية التي تعمل من أجل رفع المستوى الثقافي في البلد ، مشددا على أهمية عملها في دعم الطاقات الشابة في مختلف الميادين الثقافية والفنية .

بعدها تسلم الدكتور فياض هدايا رمزية من المسؤولة الإعلامية في الجمعية السيدة وفاء بيضون ، ومن مسؤولة الملف الفني السيدة باسمة عطوي .
وفي الختام دعي الحضور الى حفل البوفيه المفتوح

عرض الصور

    share on whatsapp