إختر من الأقسام
آخر الأخبار
مشاهير وفن
إليسا تعلن اعتزالها.. 'أستعد لألبومي الجديد وسيكون الأخير في مسيرتي الفنيّة'!
إليسا تعلن اعتزالها.. 'أستعد لألبومي الجديد وسيكون الأخير في مسيرتي الفنيّة'!
المصدر : مستقبل ويب
تاريخ النشر : الإثنين ١٦ آب ٢٠١٩

في تغريدة صادمة، كتبت إليسا قبل قليل، عبر حسابها على "تويتر"، تغريدة أشبه ببيان اعتزال.

وقالت إليسا إنّها تعمل على ألبومها الجديد بشغف، لأنّه سيكون الأخير في مسيرتها الفنيّة، موضحة أنها تعبت من العمل في أجواء شبيهة بالمافيا، وأنها لم تعد قادرة على الإنتاج في ظروفٍ كهذه.

وكتبت إليسا "أستعد لألبومي الجديد بالكثير من الحب والعاطفة، والسبب أنّه سيكون الأخير في مسيرتي".

وتابعت "أعلن ذلك بقلب حزين، لأنّي على قناعة شديدة أنّني لا أستطيع العمل في مجال أشبه بالمافيا. لا يمكنني أن أكون منتجة بعد اليوم".

التغريدة بدت مفاجئة لمتابعي إليسا، إذ أنّها كانت قد كتبت يوم أمس الأحد، تغريدة وضعت فيها جمهورها في أجواء ألبومها الجديد، وقالت إنها لا تزال في طور الإعداد له، طالبةً من محبيها التحلّي الصبر والدعاء لها بالحظ الجيّد.

ولم يعرف سبب كتابة إليسا بيان اعتزالها، إذ حاول "مستقبل ويب" الاتصال بمدير أعمال إليسا أمين أبي ياغي، إلا أنّه لم يجب على الهاتف، وترك وإليسا كل الأسئلة معلقة.

فهل قرار إليسا مجرّد قرار انفعالي أم أنّها اتخذته بعد تفكير طويل؟ إجابة تملكها الفنانة، التي كانت قد أحيت موسماً صيفياً ناجحاً وزاخراً بالحفلات الفنيّة، إلا أنّها لم تسلم من الانتقادات، بدايةً من انتقاد تصريحها حول رغبتها برؤية النازحين السوريين عائدين إلى بلدهم التي تحتاجهم أكثر من لبنان، والحملة التي شنّت عليها بعده، وانتقاد مدير مهرجان قرطاج لها وتقليله من شأنها، ولاحقاً انتقاد نقيب الفنانين التونسيين لها، وسخريته من أغانيها، وعدم تواصل مجموعة MBC معها للموسم الجديد من "ذا فويس" واستبدالها بالنجمة سميرة سعيد، وإعلانها لاحقاً إنها اعتذرت عن البرنامج لانشغالها بألبومها الجديد، رغم أنّها خلال تصوير الموسم الماضي كانت أيضاً بصدد التحضير لألبوم "إلى كل اللي بيحبوني".

فما الذي حصل مع إليسا خلال الساعات الماضية ودفعها إلى كتابة هذه التغريدة؟

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية