إختر من الأقسام
رياضة | عربي دولي
رئيسة كرواتيا تلهب مواقع التواصل..ومجلس الوزراء يرتدي القميص!
رئيسة كرواتيا تلهب مواقع التواصل..ومجلس الوزراء يرتدي القميص!
المصدر : العربي الجديد
تاريخ النشر : الجمعة ٢١ تموز ٢٠١٨
تواصل كرواتيا الاحتفال على وقع التأهل التاريخي لمنتخب البلاد للمباراة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي تحتضنها روسيا وتختتم يوم الأحد المقبل، بعد انتصارها على منتخب إنكلترا 2-1 في موقعة الدور نصف النهائي من المونديال.

وتعيش البلاد التي لا يتجاوز عدد سكانها 4 ملايين نسمة فقط فرحة لا توصف، خاصة أن المنتخب تأهل لأول مرة في تاريخه للمباراة النهائية لأغلى بطولات كرة القدم في العالم، كما أن رئيسة البلاد ألهبت بنفسها مشاعر الشعب الكرواتي من خلال تفاعلها واحتفالاتها مع اللاعبين.

ورغم عدم تمكنها من حضور المباراة الحاسمة ضد إنكلترا، تفاعلت رئيسة كرواتيا، كوليندا غرابار كيتاروفيتش، مع تأهل منتخب بلادها للنهائي حين نشرت على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رسالة أشعلت حماسة الجماهير.

وكتبت رئيسة كرواتيا:":شعبي، نعم نستطيع.. برافو لكل المشجعين.. كرواتيا في النهائي" وتفاعل معها مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الرسالة خاصة أنها ظهرت سابقاً في فيديو تحتفل فيه مع اللاعبين في غرف الملابس ونال انتشاراً واسعاً.

ولم يقتصر الأمر على رئيسة البلاد؛ بل شهد اجتماع مجلس الوزراء الكرواتي مساء الخميس حضور رئيس وزراء كرواتيا أندريه بلينكوفيتش مرتدياً قميص المنتخب الوطني احتفالاً بالتأهل التاريخي، كما ارتدى الوزراء في الجلسة قمصان كرواتيا في مشهد لا يتكرر كثيراً في البلاد.

وتلتقي كرواتيا المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل، من أجل التتويج بأغلى ألقاب كرة القدم العالمية، في الوقت الذي تلعب فيه إنكلترا مع بلجيكا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم السبت المقبل.
    share on whatsapp