إختر من الأقسام
مجتمع | صيدا
جنى ابنة الـ14 سنة ملاك بريء بحاجة للمساعدة.. سيارة مسرعة دهستها في صيدا وأكملت طريقها ! 
جنى ابنة الـ14 سنة ملاك بريء بحاجة للمساعدة.. سيارة مسرعة دهستها في صيدا وأكملت طريقها ! 
المصدر : ليلى عقيقي - VDLnews
تاريخ النشر : الإثنين ٢٤ حزيران ٢٠١٩

جنى ابنة الـ14 عاماً، فقدت نشاطها وحماسها وحركتها بأبشع طريقة ممكنة. "كانت تنتظر على قارعة الطريق حتى تتمكن من المرور، الا أن قدرها كان أقوى، وحتى الحذر لم يتمكن من ايقافه، فما كان من سيارة مسرعة الا أن دهستها وأكملت طريقها"، هذا ما أخبرنا به أحمد فارس والد جنى.

أحمد وفي حديث لموقع VDLnews، قال: "جنى ليست وحيدة، فهي لديها شقيقتين وشقيق، كانوا يلعبون جميعاً في حديقة السعودي، وقرروا العودة"، وأضاف: "جنى لحقت بشقيقتها واجتازتا الشارع الأول، وعندما وصلتا الى الشارع الثاني، اجتازت شقيقتها الطريق بسرعة، الا أن جنى قررت التروّي في المرور، عندما حصل ما حصل وهرب السائق".

وبأمل غائب في صوته المخنوق، أكمل أحمد: "ابنتي الصغيرة تقبع الآن في مستشفى الراعي وهي مصابة بارتجاج في الدماغ ونزيف بالرأس ولا تزال في غيبوبة، ومن الممكن أن تخضع لعملية جراحية لكن الأمر ليس مؤكداً بعد".

وعن سؤال حول كلفة التسديد وطريقة التسديد، أوضح أحمد أن "المستشفى طلبت 5000$ مقابل العلاجات في الليلة الأولى ما عدا كلفة العناية في الفترة المتبقية، ولأنني لا أملك المال وقعت على تعهد على نفسي، والمبلغ يجب أن يسدد اليوم".

وتابع: "جمعيات عديدة ساعدتنا وفي الناس الخير والبركة، جمعنا حتى الساعة ما يقارب الـ4 ملايين ليرة، لكن الباقي لا يزال ناقصاً وأنا أعمل في قسم التنظيف لدى متجر حلويات وراتبي 800 ألف ليرة".

وأكد محمد بتفاؤل وأمل "الله كبير وكريم ولن يتركني وعائلتي من دون حل، متكلون عليه ليخلص حياة جنى".

وأخيراً، الشرح والبكاء في هذا الوضع لن يحلا الأزمة جنى ملاك بريء بحاجة للمساعدة، وجميعنا نستطيع تقديم يد العون من خلال التواصل مع أحمد فارس على الرقم: 70218207.

معاً نستطيع أن نمنح جنى فرصة جديدة للعيش!

عرض الصور

    share on whatsapp