إختر من الأقسام
متفرقات رياضية
شاهد.. لاعب إنكليزي يعتدي بوحشية على امرأة، حُكم بسجنه 9 أشهر وناديه يُنهي عقده
شاهد.. لاعب إنكليزي يعتدي بوحشية على امرأة، حُكم بسجنه 9 أشهر وناديه يُنهي عقده
المصدر : عربي بوست
تاريخ النشر : الجمعة ٢١ كانون أول ٢٠١٩

تعرّض الإنكليزي ريكاردو كالدير لاعب أستون فيلا السابق، لعقوبة السجن 9 أشهر، بعد إدانته بالاعتداء على امرأة، خلال شهر مايو/أيار الماضي.

وبحسب صحيفة «dailymail» الإنكليزية، فإن القاضي حكم بسجن كالدير البالغ من العمر 22 عاماً مدة 9 أشهر، بعد اعتدائه الوحشي على طالبة تمريض تكبره بعامين، عقب حادث سير وقع في السادس من مايو/أيار الماضي.

لاعب إنكليزي يعتدي بوحشية على امرأة

وبحسب مقطع فيديو نشرته الشرطة الإنكليزية فإن الحادث وقع في ساعة مبكرة من صباح ذلك اليوم في موقف سيارات تابع لإحدى الحانات، عندما اصطدمت سيارة الممرضة بسيارة اللاعب من نوع «مرسيدس»، قبل أن يترجل من مركبته ويعنفها، ما دفعها لتعمد الاصطدام مجدداً بسيارته، وهو الأمر الذي أدى إلى مشكلة أكبر.

واندفع كالدير بسرعة كما يُظهر الفيديو نحو سيارة الشابة، وتهجم عليها بوحشية، عبر لكمها وركلها في وجهها أكثر من مرة بشكل جنوني وحاول سحبها للخارج، في الوقت الذي بقيت فيه السيدة داخل سيارتها تتوسل إليه أن يتوقف.

الضحية تعرضت لإصابات وكسر في الإبهام

وأفادت صحيفة «ديلي ميل» أن المرأة أصيبت بكدمات في عينيها ووجهها، وكسر في إصبع الإبهام، وجرح في شفتيها.

وحاول كالدير الدفاع عن نفسه أمام القاضي في جلسة المحاكمة، بعدما ادعى أن الضحية حاولت الحصول على مبلغ مالي مقابل عدم ذهابها لتقديم شكوى ضده في الشرطة.

وأوضح اللاعب أن هجومه على المرأة، كان دفاعاً عن النفس، إلا أن المحكمة رفضت ادعائه، وأكدت أنه هجوم عدواني، ليعلن القاضي عن عقوبة السجن 9 أشهر بحقه.

نادي إينفيرنيس يفسخ عقد اللاعب

وسبق لكالدير تمثيل فريق أستون فيلا تحت 23 عاماً، كما لعب مع منتخب إنكلترا للناشئين تحت 17 عاماً، وبات مؤخراً بدون أي فريق، بعدما فضّل نادي إينفيرنيس كاليدونيان الإسكتلندي فسخ عقده معه، عقب انتشار فيديو اعتدائه الوحشي على المرأة.

كما سبق لكالدير الذي يجيد اللعب في مركز المدافع، الاتجاه للغناء، وله عدة تسجيلات وهو يغنّي «الراب».

يشار إلى أن كالدير لعب مع ثلاثة أندية إنكليزية رغم سنه الصغير وهي أستون فيلا، ودونكاستر، ولينكولن، بينما ظهر في إسكتلندا بقميصي دندي يونايتد، وإينفيرنيس كاليدونيان.

    share on whatsapp