إختر من الأقسام
سياسة | صيدا
الوزير خوري التقى محافظ الجنوب: استبعد التوصل في جلسة الاثنين الى اتفاق حول قانون الانتخاب
الوزير خوري التقى محافظ الجنوب: استبعد التوصل في جلسة الاثنين الى اتفاق حول قانون الانتخاب
المصدر : صيدا اون لاين
تاريخ النشر : الثلاثاء ٢٦ نيسان ٢٠١٧
التقى وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري محافظ الجنوب منصور ضو في سراي صيدا الحكومي في مستهل زيارة يقوم بها الى مدينة صيدا حيث كان في استقباله الى جانب المحافظ رؤساء الدوائر الادارية وموظفي السراي وبحضور مدير عام النقل البحري عبد الحفيظ القيسي ورافق الوزير مدير عام وزارة الاقتصاد عليا عباس والمستشارين : جورج ميشال عبد الساتر ، جوانا عازار وايلي ابو فاضل ..
وقال الوزير خوري : زيارتي اليوم الى الجنوب تبدأ بصيدا التي هي عزيزة على القلب وصيدا لا شك مدينة اساسية بلبنان واليوم صيدا اتأسف بسماع المشاكل الامنية التي تحصل في المخيم وانشالله هذا الموضوع نصل الى نهايات فيه لانه لا يجوز ان يتعرض المواطنون لمشاكل امنية بهكذا منطقة حيوية ومنطقة اساسية موقعها بلبنان ..
اود ان اشيد على هذا المقر الاداري هنا بفضل الموظفين الذين يقومون بالواجب ..
ردا على سؤال حول قانون الانتخاب قال : البحث بقانون الانتخاب سيتم نهار الاثنين بمجلس الوزراء بقصر بعبدا وانشالله نصل الى نتائج ، استبعد في اول جلسة ان نصل الى نتيجة والاكيد منه ان هناك نية وارادة لدى كل القوى السياسية او معظمهم ان نتوصل الى قانون انتخاب قريبا جدا وانا متفاءل بأن نصل باسرع وقت ..
ضو
من جهته محافظ الجنوب منصور ضو رحب بالوزير خوري وقال : نرحب بمعالي الوزير والمدير العام ومدير عام النقل البحري ونشكر معاليه على الالتفاتة الكريمة في المناطق وانشالله سيكون هناك جلسة لمجلس الوزراء بكل محافظة ومعاليه يأتي الى المنطقة ليتحسس عن قرب المشاكل التي يستطيع ان يساهم بعلاجها ونشكر وزارة الاقتصاد لكل ما تقوم به في محافظة لبنان الجنوبي .
ردا على سؤال حول الوضع الامني قال : معالي الوزير انسان مسؤول ووجوده اليوم يطمئن والوضع الامني في الجنوب ممتاز ..
بعد ذلك قدم المحافظ ضو للوزير خوري هدية تذكارية وكان ضو وخوري قد جالا في مصلحة الاقتصاد في المحافظة وتفقدا اقسام المركز ...
بعد ذلك توجه القيسي الى بلدية صيدا ومن ثم جال في مرفأ صيدا القديم وتفقد مركز الجمارك على ان يعقد لقاء في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب ..

عرض الصور

    share on whatsapp