إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حوادث وأمن | لبنان
بالفيديو..في لبنان: نجاة رجل وابنته من حادث سير مروّع!
بالفيديو..في لبنان: نجاة رجل وابنته من حادث سير مروّع!
المصدر : النهار
تاريخ النشر : الجمعة ٢٢ تموز ٢٠١٩

نشرت جمعية "yasa for road safety" عبر "فايسبوك" فيديو لنجاة رجل وابنته من حادث سير وقع ليل أمس الأول، أمام أفران الزمار، على طريق عام الفرزل، حيث اجتاحت سيارة رباعية الدفع سيارتهما، فور ترجلهما منها. وحاز الفيديو على كمّ كبير من المشاركة والمشاهدات والتعليقات.

"النهار" تواصلت مع الرجل الذي ظهر في الفيديو، وهو وسيم حيدر من بلدة الكرك- قضاء زحلة، الذي كان قصد الفرن لشراء الخبز. وهو إذ لم يكن لديه ما يضيفه على ظروف الحادث أكثر مما يظهره الفيديو المأخوذ من كاميرا المراقبة للفرن، تبين أن زوجته كانت لا تزال في السيارة لدى وقوع الحادث، وأنها أصيبت برضوض. فيما سائقة السيارة التي اجتاحتهم، أصيبت بكسر في رجلها، وهي من آل بصيبص من بلدة أبلح- قضاء زحلة، وكانت برفقتها ابنتاها.

حيدر استنكر بعض التعليقات المسيئة على التواصل الاجتماعي بحق السيدة التي تسببت بالحادث، معتبراً أنها طريقة معيبة للتعاطي مع الموضوع، وقال "هيدا الحكي مش منيح". حيدر الذي عاد السيدة في المستشفى حيث تعالج، مبدية أسفها الشديد له عن الحادث، ذهب إلى اعتبار أنه ربما قد يكون أنقذها من الاصطدام بالعمود أمام مدخل الفرن، حيث ركن سيارته، مما كان سيتسبب بأذى أكبر لها ولطفلتيها.

وهو أكد ما تنبّه له الكثير ممن علّقوا على الفيديو وتحدثوا عنه بثناء، على أن ابنته، التي لم تبلغ الخامسة من عمرها، كانت تضع حزام الأمان. مشيراً إلى أنه لا يرضى سوى بأن تجلس في الخلف وتضع الحزام.


عودة الى الصفحة الرئيسية