إختر من الأقسام
رياضة | عربي دولي
الأمر الذي ساهم في خروج ألمانيا مبكراً !
الأمر الذي ساهم في خروج ألمانيا مبكراً !
المصدر : وكالات
تاريخ النشر : الأربعاء ١٥ تموز ٢٠١٨
فاجأ أداء المنتخب الألماني جماهير المانشافت في مونديال روسيا، حيث خرج الألمان من الدور الأول بعد خسارة قاسية أمام منتخب كوريا الجنوبية بهدفين مقابل لا شيء. وقد ارجع كثيرون من المشجعين الألمان سبب خروجهم منذ البدايات إلى نوع من الاستهتار يتحمل مسؤوليته لاعبو المانشافت، معتبرين أنهم لم يقدموا كل ما يمكن تقديمه في بطولة أقصتهم منذ بداياتها.

وفاجأت إحدى الصحف الألمانية متابعي أخبار المنتخب بخبر مفاده أن إدارة المنتخب قامت بقطع الإنترنت عن غرف اللاعبين في الفندق الذي أقاموا به خلال منافسات كأس العالم الأخيرة، موضحة أن اللاعبين سهروا حتى الساعات الأولى من الصباح قبل مباراة المكسيك، من أجل ممارسة ألعاب الفيديو الشهيرة مثل فيفا وفورتنايت وغيرها.

واعتبرت الصحيفة أن تعثر المنتخب الألماني جاء نتيجة حصول اللاعبين على قدر زائد من المزاح والمتعة، ما تسبب في عدم التركيز داخل الملعب.

وكان توماس مولر أحد نجوم المانشافت قد صرح بشيء مشابه خلال الفترة التي شارك بها المنتخب في مونديال روسيا، حيث كشف عن وجود حالة من التراخي والإهمال خلال الاستعداد لمواجهة المكسيك حيث انتهت المواجهة بفوز المكسيك على ألمانيا بنتيجة هدف مقابل لا شيء.
    share on whatsapp