إختر من الأقسام
رياضة | عربي دولي
بالصور...مجموعة الوادي الاخضر ترعى كأس رئيس الدولة الإماراتي 2017
بالصور...مجموعة الوادي الاخضر ترعى كأس رئيس الدولة الإماراتي 2017
المصدر : صيدا اون لاين
تاريخ النشر : الأربعاء ٢٤ أيار ٢٠١٧
تعتبر مباراة نهائى كأس رئيس الدولة الإماراتي 2017 المباراة الأهم نحو التتويج باللقب الأغلى، حيث ستقام يوم الجمعة القادم الموافق 19 أيار (مايو) 2017 على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وترعى مجموعة الوادي الأخضر مباراة نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي اضافة الى شركات إتصالات وقنوات دبي الرياضية ومصرف الهلال وموانئ أبوظبي.

وسيكون دخول الجمهور مجاني حيث سيتم توزيع التذاكر مجاناً عليهم يوم المباراة ، وستكون هناك عدة فقرات فى حفل ومهرجان النهائي، كما سيجري سحب على التذاكر وسيكون هناك جوائز قيمة أبرزها سيارة مقدمة من شركة الوادي الأخضر.

وقال رئيس مجموعة الوادي الاخضر وئام رباح أن الشركة قررت أن يكون هناك سيارة هدية للجمهور الحاضر للمباراة حيث سيتم اختيار الفائز عبر السحب، مؤكداً أن الشركة ترعى الحدث من منطلق حرصها الوطني ورغبتها في أن تشارك في الفعاليات الوطنية المختلفة. وأضاف: "الهدف من الكشف عن السيارة هو دعم الحدث وزيادة الحضور من أجل خروج المباراة بالصورة التي تليق بها."

وأطلق الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عنوان "كأس الخير" على مباراة نهائي كأس رئيس الدولة تماشياً مع مبادرة عام الخير 2017.

ودعا سعيد الطنيجي خلال مؤتمر صحفي نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات، جماهير الكرة الإماراتية للتواجد يوم الجمعة المقبل في إستاد مدينة زايد الرياضية، مؤكداً أن حضور الجماهير هام للغاية من أجل إضفاء المزيد من النجاح على نهائي البطولة الأغلى، لافتاً إلى أن المباراة لا ترتبط بفريقين بقدر ما ترتبط بإسم صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله.

وقد حضر المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس في مقر اتحاد الكرة في دبي كل من إبراهيم النمر الأمين العام بالوكالة لاتحاد الكرة، واليكس كويلو الرئيس التنفيذي لمصرف الهلال، رئيس مجلس ادارة مجموعة الوادي الاخضر وئام رباح وعلي السلامي من شركة الوادي الأخضر، سلطان الظاهر من شركة اتصالات، وحسن الأحمدي من شركة موانئ أبوظبي، إضافة إلى شركة اتصالات ومصرف الهلال رعاة الحدث.
اشارة الى ان النصر يدخل مباراة اليوم للدفاع عن لقبه حيث ان النصر هو بطل كأس رئيس الدولة الموسم الماضى ، بينما يدخل الوحدة المباراة لتحقيق اللقب الثاني فى تاريخه، ويذكر ان النصر فاز بالبطولة اربع مرات من قبل.

عرض الصور

    share on whatsapp