إختر من الأقسام
مجتمع | صيدا
ملابس شتوية من أهل الخير في صيدا وجوارها لـ 1600 عائلة متعففة عبر الرعاية
ملابس شتوية من أهل الخير في صيدا وجوارها لـ 1600 عائلة متعففة عبر الرعاية
المصدر : صيدا اون لاين
تاريخ النشر : الأحد ٢٦ كانون ثاني ٢٠١٧
أقامت الرعاية بالتعاون مع حملة دفى وسوق الخير معرضاً خيرياً لتوزيع الملابس الشتوية للعائلات المتعففة في صيدا وجوارها المقدمة من أهل الخير في مدينة صيدا وجوارها، وذلك نهار الأحد 8 كانون الثاني 2017 في بلدية صيدا وفي مركز أبو عبيدة بن الجراح.

فمنذ الصباح الباكر قام متطوعو وموظفو الرعاية بتحضير أماكن التوزيع واستقبال العائلات المستفيدة التي كانت قد حصلت على قسيمة تخولها الدخول للمعرض في وقت سابق. حيث جرى تقديم الملابس لـ 800 عائلة متعففة في بلدية صيدا من عائلات صيدا القديمة والأحياء الداخلية للمدينة، كما جرى تقديم الملابس لـ 800 عائلة متعففة في مركز أبو عبيدة بن الجراح من العائلات القاطنة في التعمير والفيلات والفوار وسيروب ومخيم عين الحلوة، ليصبح بذلك إجمالي العائلات المستفيدة من المعرض 1600 عائلة متعففة. العائلات استفادت من الملابس النسائية والولادية والرجالية وملابس خاصة بحديثي الولادة بالإضافة للأحذية.

المدير التنفيذي للرعاية الأستاذ مطاع مجذوب أشار خلال المعرض بأنه من "أهل الخير لأهل البلد"، حيث تجلت خلال هذا المعرض معاني التكافل الإجتماعي والعطاء مما نحب لغيرنا، كما لفت إلى أن بعض الناس تبرعت بملابس جديدة لم تستعملها بعد. مجذوب شكر أهل الخير والمتبرعين الذين ساهموا بملابسهم ودعمهم، كما شكر المتطوعين الذي أضفوا على المعرض رونقاً خاصاً وشكر حملة دفى على مساهمتها.

وكانت الرعاية قد جمعت الملابس من خلال أهل الخير في المدينة بالتعاون مع سوق الخير عبر حملة "دفيهم بتيابك" التي تفاعل معها أهل المدينة بشكل كبير وجرى خلالها جمع عدد كبير من الملابس الشتوية المتنوعة.، كما قامت الرعاية بتوزيع تقديمات "حملة دفى" وهذه هي المرحلة الثانية من توزيع الملابس المقدمة منها. وبهدف تقديم خدمة أفضل للعائلات المستفيدة تم فرز الملابس في سوق الخير وغسلها وكيها وتوضيبها ليتم تقديم في المعرض الخيري.

عرض الصور

    share on whatsapp