إختر من الأقسام
المرأة والرجل
احذري منهم: هؤلاء الرجال ماهرون في 'فن الخيانة'!
احذري منهم: هؤلاء الرجال ماهرون في 'فن الخيانة'!
المصدر : ياسمينة
تاريخ النشر : السبت ١٦ تشرين أول ٢٠١٧
تبحث المرأة دائماً عن خيوط دلالية بسيطة ترشدها الى الشريك الخائن، وتحاول في معظم الاحيان التوصّل الى مواصفات الرجل المخادع لتتمكن من الايقاع به قبل فوات الاوان.

ولعل الشخصية الساحرة والجذابة هي من أكثر الصفات المشتركة بين الرجال الخائنين. ولكن ماذا عن المعايير الاخرى. وهل يمكن التعرّف على أنواع الرجال التي تخدع نسائها؟ ياسمينة تقدم لك أنواع الرجال البارعين في "فن الخيانة":

الرجل الغامض:
تقع بعض النساء في حب الرجل الغامض الذي يحتفظ بعالم سرّي لنفسه. لكن سرعان ما تتحوّل هذه الصفة الى مصدر قلق لديك، فاذا حاول اخفاء مشاريعه عنك ولاحظت غيابه لبعض الوقت من دون علمك، فقد يكون رجلاً خائناً للاسف.

الرجل الثائر:
من الضروري أن تراقبي تصرّف كل رجل مع النساء قبل الدخول بعلاقة معه. فاطلعي على أسلوبه في التعامل مع الفتيات، ومع شقيقته ووالدته. وتذكري أن من يوجه الاهانات الى امه أو يصيح بوجهها، فهو لا يحترم النساء ومن المحتمل أن يقدم على خيانتك.

الرجل المحب للسيطرة:
إن الرجل الذي يسأل عنك ويحب معرفة تفاصيلك دون مبادلتك الاخبار نفسها، فاعملي أنه محب للسيطرة ويمتهن اخفاء المعلومات عنك. وقد يكون من صاحبي العلاقات المتعددة.

دائم الانشغال:
اذا لاحظت أن شريكك غالباً ما يخلق الاعذار لغيابه عن الغداء أو المواعيد الخاصة بكما، وبدا وكأنه كثير الانشغال بطريقة غير اعتيادية، فمن المحتمل أن يكون في علاقة مع أخرى. ولكن لا تكتفي بهذه الدلائل لادانته فقد يكون العمل يأخذ من وقته بالفعل. لذا عليك التأكد!
    share on whatsapp