إختر من الأقسام
تربية | لبنان
بالفيديو والصور: افتتاح معرض لبنان الجامعي UNIVEX LEBANON في La Salle برعاية الوزير مروان حمادة
بالفيديو والصور: افتتاح معرض لبنان الجامعي UNIVEX LEBANON في La Salle برعاية الوزير مروان حمادة
المصدر : صيدا أون لاين
تاريخ النشر : الإثنين ٢٠ تشرين ثاني ٢٠١٧
شهد مركز الأولي للمعارض والترفيه La Salle في الرميلة حدثاً تربوياً هاماً حيث تم افتتاح معرض لبنان الجامعي UNIVEX LEBANON برعاية وزير التربية والتعليم العالي الأستاذ مروان حمادة ممثلا بالاستاذ وليد زين الدين وبحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد صالح، منسق عام الشبكة المدرسية في صيدا والجوار الاستاذ نبيل بواب وشخصيات حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة مركز الاولي للمعارض والترفيه السيد وليد الصالح.

وعلى هامش المعرض قدم مدير جامعة LIU الدكتور خالد مراد درعا تكريميا لرئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي باسم الجامعة كعربون وفاء وتقدير له.

ويضم المعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية ابتداءً من الثلاثاء 7 تشرين الثاني ولغاية الخميس 9 تشرين الثاني 2017، أهم الجامعات اللبنانية إضافة إلى العديد من المعاهد والكليات المتخصصة في الدراسات الجامعية.

كما يضم المعرض جناحاً خاصاً لجامعة University of Debrecen الهنغارية الشهيرة، لتقديم المساعدة والخدمات اللازمة لكل من يرغب بالدراسة في هنغاريا.

وكذلك هناك جناح خاص لتقديم المشورة والمساعدة لمن يرغب بالدراسة في انكلترا وجناح آخر يعود للمركز الثقافي الروسي في لبنان لتقديم المساعدة والإجابة عن استفسارات كل من يرغب بالدراسة في روسيا.

أما الطلبة الذي يرغبون بالالتحاق في السلك العسكري ولديهم الرغبة في أن يكونوا من الضباط المتطوعين لخدمة الوطن، فإن جناح معهد قوى الأمن الداخلي التابع لوزارة الداخلية، وكذلك جناح المدرسة الحربية التابع لقيادة الجيش سوف يوفران لهم كل المعلومات والمساعدات اللازمة لذلك.

يذكر بأن الجامعة اللبنانية LIU تشارك في معرض UNIVEX LEBANON بصفة راعي ذهبي للمعرض، وتعتبر الداعم الرئيسي لهذا الحدث، حيث تشارك بجناح هام ومميز يضم كافة الاختصاصات التي توفرها LIU.

كما أن جامعة AUST تشارك بجناح هام ومساحة عرض مميزة لتقديم بيانات مفصلة عن كافة الاختصاصات المتاحة لديهم.

يستقبل المعرض زواره يومياً من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة السادسة مساءً.

عرض الصور

    share on whatsapp