إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | صيدا
الرعاية قدمت لحوم الأضاحي لـ 20,281 عائلة متعففة في لبنان وفلسطين
الرعاية قدمت لحوم الأضاحي لـ 20,281 عائلة متعففة في لبنان وفلسطين
المصدر : صيدا أون لاين
تاريخ النشر : الأربعاء ٢٠ آب ٢٠١٩

نفذت الرعاية – إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية مشروع أضاحي العيد 2019 ، بدعم ومساهمة من أهل الخير. وقامت الرعاية بتنفيذ المشروع في مسلخ صيدا البلدي وفقاً للمعايير الشرعية والصحية وبحضور المضحين من أهل الخير الذين شهدوا أضحياتهم وأخذوا حصصهم ليتم تحصيصها وتوضيبها فيما بعد لإيصالها إلى مستحقيها من أسر الأيتام والمحتاجين والمتعففين بواسطة جهاز الرعاية التطوعي.

وللعام الثاني والثلاثون، أطلقت الرعاية مشروع أضاحي العيد تحت شعار "أضحيتك بترسم ضحكتن"، بهدف توزيع لحوم الأضاحي على أسر الأيتام والعائلات المتعففة والفقيرة في عدد من المناطق اللبنانية.

وبلغت تقديمات مشروع أضاحي العيد لهذا العام 1,868 أضحية من الأغنام والأبقار، إستفاد منها 20,281عائلة متعففة.

وبذلك يرتفع الإحصاء التراكمي منذ انطلاق المشروع من العام 1987 من 23,530 إلى 25,398 أضحية وإجمالي العوائل المستفيدة من 266,170 إلى 286,451 عائلة متعففة.

ومن ضمن مشروع الأضاحي لهذا العام، قدمت الرعاية بالتعاون مع صندوق الخير – دار الفتوى اللبنانية أضاحي العيد لأهلنا في غزة وفلسطين بدعم من أهل الخير في لبنان، مما أكد على التضامن والتعاطف مع أهلنا في الأراضي المحتلة.

الرعاية تتقدم بالشكر من المساهمين والمشاركين والداعمين لمشروع أضاحي العيد لهذا العام من أهل الخير والمؤسسات المحلية والدولية. كما تؤكد على حرصها الدائم على تقديم أضاحي العيد لمستحقيها ضمن المعايير الشرعية والصحية.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية