إختر من الأقسام
سياسة | صيدا
أسامة سعد 'مش فارقة عندي حدن..وما عندي صاحب من المسؤولين'
أسامة سعد 'مش فارقة عندي حدن..وما عندي صاحب من المسؤولين'
المصدر : محمد صالح - الاتجاه
تاريخ النشر : الأحد ١٨ آب ٢٠١٨
تشهد عاصمة الجنوب صيدا يوم الثلاثاء في 28 الجاري اعتصاما في شركة المياه في المدينة احتجاجا على الانقطاع المتمادي للمياه عن عدد من احياء صيدا .

وكان الامين العام ل"التنظيم الشعبي الناصري" النائب الدكتور أسامة سعد قد خاطب جمع من الاهالي الذين تحركوا بشكل عفوي في محلة البوابة الفوقا عند مدخل مدينة صيدا القديمة احتجاجاً على انقطاع المياه عن بيوتهم لعدة أيام وبشكل متكرر قائلا "احييكم على تحرككم الذي يجب أن يستمر... أنا دوماً إلى جانبكم، ومش فارقة عندي حدن... ومن الأساس لا يوجد لدي صاحب من المسؤولين .. وأنا سعيد بذلك".

مضيفا "نحن منحازون للناس وحقوقهم. وما يحصل من قطع للمياه يعتبر إهانة للناس وعلينا الاحتجاج والتعبير عن رفضنا لهذا الواقع المزري الذي وصلنا إليه... وعلينا أيضاً أن لا نؤذي أهلنا بقطع الطريق عليهم...وعلينا التحرك في شركة المياه ودعوة كل الأهالي للمشاركة في الاعتصام يوم غد الثلاثاء في 28 الجاري والاحتجاج على قطع المياه عن بيوتهم".

اضاف سعد " هذا التحرك عفوي للأهالي احتجاجاً على الانقطاع المتواصل للمياه عن بيوتهم لعدة أيام، وهذا أمر لا يجوز... وقلنا سابقاً أننا لن نسمح بقطع المياه عن البيوت...لقد حصل تغيير في الإدارة، وتفاءلنا خيراً من هذا التغيير، ولكن مع الأسف لم نلمس أي نتائج إيجابية على أرض الواقع".

وتابع قائلا " ان هذا يستدعي تدخل مباشر من كل المؤسسات المعنية بخاصة وزارة الطاقة والمياه، وأيضاً من البلدية، ومن نواب المدينة لوضع حد لهذه المهزلة... فصيدا تعوم فوق حوض من المياه العذبة، ومن المستهجن عدم وجود مياه .. و هذا أمر لا يجوز أن يستمر".
يذكر ان عددا من اهالي صيدا القديمة قد أضرموا النار في الإطارات المطاطية وقطوا الطريق في الشارع الرئيسي لصيدا، مساء" في صيدا وعبروا عن استنكارهم لهذا لإهمال بحقهم وقطع المياه عن منازلهم.

عرض الصور

    share on whatsapp