إختر من الأقسام
متفرقات | لبنان
مرشح للانتخابات في بيروت يشتم نوال بري.. والاخيرة تردّ
مرشح للانتخابات في بيروت يشتم نوال بري.. والاخيرة تردّ
تاريخ النشر : الخميس ٢٠ نيسان ٢٠١٨
بعدما عرضت الإعلامية في قناة الـMTV نوال بري تقريرا تحدثت فيه عن السجل العدلي للمرشح على لائحة كرامة بيروت رجا الزهيري، كاشفة انه مليء بالمخالفات، كما اتهمته حسب بفبركة خبر خطفه قبل سنتين. وكتبت بري على حسابها تويتر: "عن مرشحين سجلاتن حافلة رجا الزهيري..المرشح يلي خطف حالو..".

هذا التقرير استدعى ردّ النائب على بري بتغريدة تضمّنت كلمات نابية واتهمها بـ"القبض للافتراء والكذب والنفاق".

واعادت بري نشر رد الزهيري وعلّقت: "بعتذر من حالي قبل اي حدا انو عم انزل لهالمستوى..بس كصحافية واجبي فرجيكن نماذج من بعض المرشحين يلي بدهن يمثلونا بالمجلس..فقط لاني عرضت سجلو العدلي الرسمي.."

وأفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" أن وزير العدل سليم جريصاتي أحال الى النائب العام لدى محكمة التمييز "التويت" الذي تقدمت به مراسلة قناة MTV نوال بري الى جريصاتي، خلال تواجدها في وزارة العدل لاجراء مقابلة.

وتضمن "التويت" اتهام بري بالافتراء والكذب وقبض المال والنفاق من قبل المرشح عن لائحة "كرامة بيروت" رجا الزهيري، وكذلك شتيمة بعبارة نابية، وذلك على خلفية تقرير أعدته بري يتحدث عن سجل عدلي للزهيري مليء بالمخالفات.

وسطر جريصاتي الاحالة الى النيابة العامة بعبارة " للتفضل والاطلاع وإجراء ما ترونه مناسبا بعد أن وصلني هذا المقتطف من التويتر".

عرض الصور

    share on whatsapp