إختر من الأقسام
رياضة | عربي دولي
الكلام النهائي: محمد صلاح لن يكون صائماً في نهائي دوري الأبطال.. أفطر 3 أيام بضغوط طبية
الكلام النهائي: محمد صلاح لن يكون صائماً في نهائي دوري الأبطال.. أفطر 3 أيام بضغوط طبية
المصدر : عربي بوست
تاريخ النشر : الجمعة ٢٢ أيار ٢٠١٨
قرر محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول ومنتخب مصر، الإفطار أيام 24 و25 و26 مايو/أيار 2018؛ من أجل أن يكون لائقاً بدنياً لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت 26 مايو/أيار 2018، أمام ريال مدريد، والتي ستقام على الملعب الأولمبي في كييف عاصمة أوكرانيا.

وعلِم "عربي بوست" من مصدر داخل الجهاز الطبي لليفربول، أن صلاح رفض في البداية الإفطار، إلا أن مسؤولين بالنادي عقدوا جلسة معه وشرحوا له -مستشهدين بشهادات طبية- أن صحته قد تتأثر ببذل مجهود كبير في مباراة بمستوى النهائي، إذا لعب وهو صائم.

وأوضح المصدر أن صلاح قرر بعد مناقشات عديدة أن يفطر يوم المباراة فقط، إلا أن الجهاز الطبي أكد له أن جسده لن يستطيع الاستشفاء والعودة إلى الحالة البدنية الطبيعية، إلا لو أفطر يومين قبل اللقاء.

وأكد المصدر أن صلاح ظل متردداً فترة قبل أن يحسم قراره بالإفطار، وبالفعل بعد وصول الفريق من ليفربول إلى كييف الأوكرانية يوم الخميس 24 مايو/أيار 2018، أفطر اللاعب.

وأشار المصدر إلى أن ما نفذه صلاح انطبق على زميليه المسلمَين في الفريق؛ السنغالي ساديو ماني والألماني إيمري كان.

ويمنّي محمد صلاح، نفسه، بقيادة فريقه إلى استعادة عرش أوروبا والتتويج بدوري الأبطال، الذي خاصم الريدز منذ عام 2005.

موعد العمالقة
ويضرب ليفربول موعداً نارياً مع ريال مدريد، السبت 26 مايو/أيار 2018، على الملعب الأولمبي بكييف، عاصمة أوكرانيا، في نهائي أمجد الكؤوس الأوروبية.

ويسعى ريال مدريد للفوز باللقب الثالث على التوالي والثالث عشر في تاريخه، مدعوماً بكتيبة مدجَّجة بالنجوم في كل الخطوط، على رأسها أفضل لاعب بالعالم آخر موسمين كريستيانو رونالدو، وقائد إسبانيا سيرجيو راموس ومواطنه إيسكو ألاركون، والألماني توني كروس، والكرواتي لوكا مودريتش، والويلزي غاريث بيل، تحت قيادة محنكة للفرنسي زين الدين زيدان.

فيما يتطلع الفريق الإنكليزي إلى حصد النجمة السادسة في تاريخه، متسلحاً بثلاثي هجومي ناري، مكون من النجم المصري محمد صلاح هداف النسخة الماضية من الدوري الإنكليزي، ومعاونيه البرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني، بقيادة ألمانية من المدير الفني يورجن كلوب.
    share on whatsapp