إختر من الأقسام
متفرقات | عربي ودولي
عروس تطلب الخلع بسبب «وسامة العريس»
عروس تطلب الخلع بسبب «وسامة العريس»
المصدر : وكالات
تاريخ النشر : الأحد ٢٠ شباط ٢٠١٨
اكتشفت عروس أن وسامة زوجها الزائدة لم تكن عاملاً إضافياً لسعادتهما بل تحولت تلك «الوسامة» إلى تعاسة العروس، التي تعرضت للمعايرة من زوجها بعد الأسبوع الأول من زواجهما، حيث بات يقول لها على الدوام «أنا أحلى منك» «احمدي الله أنني تزوجتك».

لم يكتف الزوج «ع. م» 31 سنة بالتحدث لأوقات طويلة مع صديقاته داخل المنزل، بل استخدم ألفاظاً قاسية لإهانة زوجته «ف. ك» 27 سنة، التي طلبت منه الحفاظ علي أسرته من الضياع، لكن الزوج طالب زوجته بأن تسكت على خيانته، وأنه من حقه خيانتها طالما أنها ليست في مستوى جماله ووسامته، وعندما فشلت العروس في إصلاح حال زوجها وجدت نفسها مضطرة لإقامة دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس حملت رقم 4636 لسنة 2017

وقالت الزوجة في دعواها: «تزوجته، زواجًا تقليديًا، وأثناء الخطوبة أوهمني بحبه المتفاني لي، وفي أول أسبوع من شهر العسل اكتشفت على تليفونه رسائل غرامية، وعند مواجهته «كان رده في منتهى البجاحة، وقال لي: «ليس ذنبي أنني جميل وجذاب وكل البنات يحبونني» وتحملت ذلك على أمل اصلاح الوضع إلا أنه لم يكتف بالرسائل الغرامية، بل بدأ بالخيانة والمواعيد الغرامية، وعندما كنت أعترض كان يعيرني ويقول «احمدي الله أنني تزوجتك». وعلى هذا أرفع دعواي.
    share on whatsapp