إختر من الأقسام
الآن
متفرقات | صيدا
بالصور: مسبح صيدا الشعبي.. انطلاقة قوية للموسم الصيفي
بالصور: مسبح صيدا الشعبي.. انطلاقة قوية للموسم الصيفي
المصدر : رأفت نعيم - مستقبل ويب
تاريخ النشر : الثلاثاء ٢٢ حزيران ٢٠١٩

سجلت عطلة نهاية الأسبوع على المسبح الشعبي لمدينة صيدا الذي تشرف عليه بلدية المدينة انطلاقة قوية للموسم الصيفي تمثلت بحركة ناشطة للرواد من سابحين ومتنزهين ، عائلات وأفرادا من المدينة وخارجها قصدوا شاطئها الرملي هرباً من وطأة الحر ولتمضية اوقات ممتعة في رحاب البحر وممارسة هواياتهم المفضلة على الشاطىء الرملي رياضةً وترفيها واستجماماً.

هذه الحركة كانت استبقتها بلدية صيدا وتواكبها تباعا باستنفار فرقها المتخصصة بالإنقاذ والنظافة وتأمين كافة الخدمات اللازمة لرواد الشاطىء .

وقال عضو مجلس بلدية صيدا ورئيس جمعية اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا كامل كزبر "كما نرى اليوم حركة الرواد على المسبح الشعبي كثيفة والحمد لله والشاطىء استعاد نظافته وحيويته والأمور قابلة للتحسن يوما بعد يوم" .

واشاد كزبر بتنويه وزير البيئة فادي جريصاتي بجزيرة وشاطىء صيدا ودعوته للسباحة في بل بحرها معتبرا ان هذا يضعنا امام مسؤوليات كبيرة .

وقال " البلدية استنفرت كافة فرقها والمنقذون منتشرون وكما نرى مناطق السباحة حددت من قبل البلدية ولذلك نحن نهيب بالمواطنين المحافظة على النظافة والسباحة في المناطق التي حددتها البلدية.

اشارة الى مسبح صيدا الشعبي يشكل خلال فصل الصيف متنفساً مجانياً للعائلات المتوسطة الدخل والفقيرة التي تقصده من المدينة ومناطق عدة خاصة خلال ايام الجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع .

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية