إختر من الأقسام
رياضة | صيدا
السعودي تسلم من ضحى درع كأس بطولة صيدا الدولي في الكيوكشن كاراتيه
السعودي تسلم من ضحى درع كأس بطولة صيدا الدولي  في الكيوكشن كاراتيه
المصدر : صيدا اون لاين
تاريخ النشر : الأربعاء ٢٢ شباط ٢٠١٧
أهدى نادي عبرا الرياضي برئاسة البطل الدولي في الكيوكشن كاراتية هيثم ضحى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي درع بطولة كأس صيدا الدولي التي جرت مؤخرا في نادي فوربي صيدا بمشاركة أبطال من لبنان وألمانيا وفلسطين وسوريا والكويت والتي فاز فيها النادي بالمركز الأول .
وقام البطل ضحى بتقديم الدرع إلى المهندس السعودي في مكتبه بالقصر البلدي بحضور رئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس.
ورافق ضحى عدد من مدربي النادي: محمود جمعة وزايد الاحمد وأبطال النادي الذين احرزوا الميداليات الذهبية في كأس صيدا الدولي وهم : بطلة لبنان مروة البزري والأبطال: مالك اوسطه وعبد الرحمن وآدم وأمجد ضحى ومحمد دهشة وكريم وآدم الحاج
ضحى قال: أحببنا أن نقدم هذا الدرع للرئيس السعودي كعربون شكر وتقدير لرعايته هذه البطولة الدولية ولدعمه للرياضة والرياضيين في مدينة صيدا، وأيضا لوقوفه إلى جانبنا في النادي ودعمنا لنحقق هذه النتيجة حيث حصد أبطال النادي 7 ذهبيات من أصل 14 توزع على باقي الفرق المشاركة.

من جهته شكر المهندس السعودي للبطل ضحى على إهدائه درع كأس البطولة منوها بالجهود المبذولة من أجل صقل مواهب أبطال صيدا ومنطقتها في الرياضة وتحقيق المراتب الأولى في البطولات وهذا يبشر بمستقبل واعد لصيدا ولبنان.
كما هنأ السعودي منتخب لبنان بكرة السلة لإحرازه بطولة غرب آسيا التي جرت في الاردن منوها بـ" الاداء الرائع للاعبين اللبنانيين الذين وضعوا نصب اعينهم تحقيق هذا الحلم وكان لهم ما أرادوا، فهنيئا للبنان بهذا الانجاز والى مزيد من التألق والابداع".

عرض الصور

    share on whatsapp