إختر من الأقسام
مخيمات | صيدا
استنفار ليلا بين عصبة الانصار ومجموعتي بدر والعرقوب في عين الحلوة.. السعد: اي تعرض لعصبة الانصار هو تعرض للاجماع الفلسطيني ولن نسكت عنه
استنفار ليلا بين عصبة الانصار ومجموعتي بدر والعرقوب في عين الحلوة.. السعد: اي تعرض لعصبة الانصار هو تعرض للاجماع الفلسطيني ولن نسكت عنه
المصدر : الوكالة الوطنية للإعلام
تاريخ النشر : الإثنين ١٨ أذار ٢٠١٩

شهد مخيم عين الحلوة طوال الليل استنفارات مسلحة بين عصبة الانصار ومجموعتي بلال بدر وبلال العرقوب في حي الرأس الأحمر في وقت تتواصل الاتصالات الفلسطينية اللبنانية من اجل احتواء الوضع ومنع انفلات الأمور وتطورها، وذلك على خلفية تبادل اطلاق النار الذي حصل امس وادى الى اصابة يوسف العرقوب نجل المطلوب البارز بلال العرقوب وجرح اثنين اخرين. وقد تم نقل العرقوب الى مستشفى النداء الإنساني حيث اجريت له عملية ولا زال قيد المعالجة.

وأكد قائد القوة الفلسطينية المشتركة العقيد بسام السعد أن "مخيم عين الحلوة شهد طوال الليل استنفارات متبادلة بين عصبة الانصار ومجموعتي بلال بدر وبلال العرقوب في حي الرأس الأحمر"، مشددا على ان "القوة المشتركة لن تسكت ولن تسمح بأي اعتداء على عصبة الانصار لان اي اعتداء عليها هو اعتداء على الاجماع الوطني الفلسطيني".

وقال: "بلال بدر وبلال العرقوب وكل خارج عن القانون هو مطلوب للعدالة اللبنانية ونحن لن نسمح بضرب الاجماع الوطني الفلسطيني بأطره الأربعة الجامعة ولن نسكت على اي اعتداء على عصبة الانصار التي هي جزء من هذا الاجماع".

وختم: "نحن نسعى في مخيم عين الحلوة إلى حجب الدم وضبط الوضع حفاظا على امن مخيمنا وشعبنا".
    share on whatsapp