إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | صيدا
بالصور: الجيش اللبناني يحرز بطولة الملاكمة في مدينة الحريري الرياضية – صيدا ضمن فعاليات مهرجان بلدية صيدا والشبكة الرياضية
بالصور: الجيش اللبناني يحرز بطولة الملاكمة  في مدينة الحريري الرياضية – صيدا ضمن فعاليات مهرجان بلدية صيدا والشبكة الرياضية
المصدر : صيدا أون لاين
تاريخ النشر : الجمعة ١٣ تموز ٢٠١٩

ضمن فعاليات مهرجان بلدية صيدا والشبكة الرياضية للعام 2019، فاز فريق الجيش اللبناني بالمركز الأول في بطولة الملاكمة، التي أقيمت في مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا ، وبحضور ممثل النائب الدكتور أسامة سعد رئيس النادي الشعبي الرياضي الدكتور عبدالقادر البساط، ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار ورئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس، البطل الأولمبي أحمد المصري ممثلا رئيس اللجنة التكريمية الرياضية الأستاذ أحمد الحريري ، العقيد في الجيش اللبناني محمد فصاعي ممثلا قائد المركز العالي للرياضة العسكرية، نائب رئيس الاتحاد اللبناني للملاكمة الأستاذ علي خليل, وممثلين عن الأندية المشاركة وهي : تيتانيوم – الشعبي – الفتيان – اللواء – ملتقى الشباب - أكاديمية المصطفى للفنون القتالية ، وقائد شرطة بلدية صيدا المفوض ثالث بدر قوام، وعدد من ممثلي الأندية وشخصيات رياضية.

بداية النشيد الوطني اللبناني، فعرض لفرق الأندية المشاركة في البطولة، ثم كلمة الحاج الشماس التي أكد فيها أن بلدية صيدا لن تألو جهدا من أجل المضي قدما في رعاية الرياضة والرياضيين في صيدا والجوار لذلك كان إنشاء الشبكة الرياضية وهي إطار جامع للأندية وبإشراف مباشر من البلدية.

ثم تحدث البطل الأولمبي المصري فاستهل كلمته بالترحيب بالحضور والشخصيات الرياضية وبممثلي الإتحاد اللبناني للملاكمة والفاعليات الرياضية.

وقال: إن هذا المهرجان الرياضي الصيداوي هدفه التلاقي بين جميع أندية لبنان وجمع الرياضيين والأبطال في هذه المدينة التي تعشق الرياضة. وغالبية الأبطال في مختلف الألعاب ولدوا وترعرعوا في هذه المدينة التي هي مدينة الحب والوفاء والتضحية والإنجازات، ونحن كرياضيين نعتز بها وبدعم وإهتمام نوابها وفعالياتها وبلديتها وعلى رأسها المهندس محمد السعودي وأيضا رئيس الشبكة الرياضية الحاج الصديق حسن الشماس .. فشكرا لكل من ساهم في تعزيز ورفع شأن الرياضة والرياضيين في صيدا والجوار.

نتائج البطولة

بعد ذلك جرت المباريات بين أبطال الأندية المشاركة وقادها الحكام : شادي طوبية محمد العمر محمد الحلبي وجميل شاتيلا وشادي سلامي . وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:

وزن ٥٦ فاز عمار العلول نادي تيتانيوم على وليد ياسين من نادي الشعبي صيدا بالإنسحاب

وزن ٦٠ فاز محمد عياش من نادي ملتقى الشباب صور على بدر العر نادي اللواء بالنقاط

وزن ٦٤ فاز عمر بديع من نادي الفتيان على عمر النجار من فريق الجيش اللبناني بالنقاط

وزن ٦٩ فاز حسن طحان من فريق الجيش اللبناني على سليم بلحس من نادي الفتيان بالنقاط

وزن ٧٥ فاز الياس فرح من فريق الجيش اللبناني على حسين بزري من نادي الشعبي صيدا بالنقاط

وزن ٧٥ فاز مصطفى القسط من نادي اللواء على محمد دقه من نادي ملتقى الشباب بالنقاط

وزن ٨١ فاز هادي ريمان من فريق الجيش اللبناني على جواد الأمين من نادي الشعبي بالنقاط

وزن ٩١ فاز محمد عركاوي من نادي تيتانيوم كلوب على هادي بلحص من نادي الفتيان بضربة القاضية

وزن فوق ٩١ فاز ادهم حسن من فريق الجيش اللبناني على صالح بلحص من نادي الفتيان بالإنسحاب

وفاز بالمركز الاول فريق الجيش اللبناني والثاني نادي تيتانيوم كلوب والمركز الثالث نادي الفتيان ونادي اللواء صيدا

وتوزيع الدروع

وفي الختام تم توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين وتوزيع دروع تكريميه للنوادي المشاركة.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية