إختر من الأقسام
مقالات وتحقيقات
ماذا قال شقيق ''المليونيرية'' المتسولة؟
ماذا قال شقيق ''المليونيرية'' المتسولة؟
المصدر : علي عواضة | النهار
تاريخ النشر : السبت ١٨ أيار ٢٠١٨
بعد انتشار صور للمتسولة "المليونيرية" فاطمة عثمان والمبالغ التي جنتها، علق شقيقها خالد على الاخبار المتداولة عن ثروتها، مؤكداً صحتها، وان فاطمة كانت تعاني تشمعا في الكبد تسبب بوفاتها، رغم خضوعها لجراحة قبل أشهر.

وفي حديث الى "النهار"، أكد خالد ان شقيقته كانت تنوي "اعتزال التسول" بعد عيد الفطر، "إلا انها توفيت قبل بداية الشهر الكريم".

وبحسرة على نهاية شقيقته، أكد خالد ان فاطمة كانت تتسول منذ كانت في سن الـ 13، وهي لم تطلب اي مبلغ من الناس، بل كان المارة يشفقون عليها نظراً الى وضعها الصحي، وكانت تخبر عن المبالغ التي حصلت عليها. وقبل أشهر اخبرته أنها وصلت الى حدود مليار و700 مليون ليرة لبنانية، مشدداً على انه في كثير من الاحيان لم يكن يأخذ كلامها على محمل الجد، "فالمبلغ التي كانت تتحدث عنه خيالي لاشخاص فقراء".

وتحدث خالد عن حياة شقيقتها، مشيرا الى أنها كانت تقصده عند المرض، وتطلب مبالغ مالية رغم وضعه الاقتصادي الصعب، "وقد اخضعت لجراحة قبل فترة، لكنها لم ترض بالبقاء في عكار، بل كانت دائماً تريد العودة الى بيروت كي تعمل بشكل مستمر، الى أن توفيت في السيارة!"

وختم حديثه: "الآن شقيقتي في ديار الحق، آمل من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الترحم عليها، ولا يمكنني القول سوى الله يرحمك ويسامحك".
    share on whatsapp