إختر من الأقسام
المرأة والرجل
لاحظيها.. إشارات جسدية إذا قام بها الشريك فهو لا يناسبكِ
لاحظيها.. إشارات جسدية إذا قام بها الشريك فهو لا يناسبكِ
المصدر : ياسمينة
تاريخ النشر : الإثنين ١٩ تموز ٢٠١٨
تشير لغة الجسد الى إنجذاب الشريك نحوك ومدى انسجامكما كثنائي، ويمكنها أيضاً أن تسلّط الضوء على ثغرات علاقتكما وتؤكد أن الرجل الذي ترتبطين به ليس مناسباً لك. فما هي هذه الاشارات البسيطة التي تقول الكثير؟

المسافة التي تفصل بينكما

إن المسافة التي يتركها الرجل والمرأة بينهما يمكن أن تدلّ على حقيقة سير الأمور بينهما. وبحسب الخبراء، فإن المسافة الفاصلة بين الثنائي يجب أن تتراوح بين 5 و45 سنتمتراً، فإذا زادت عن هذا النطاق يمكن أن تكون العلاقة بخطر.

تصرفاته البسيطة تجاهك

بما أن الاهتمام هو جزء لا يتجزأ من العلاقة الناجحة، تشير بعض التصرفات اللامبالية من قبل الشريك عن سوء معاملته لك، كأن ينشغل بأعمال ثانوية عندما تبدئين الكلام (النظر الى الهاتف، أو التحدث مع شخص آخر) ويكرّر فعلته دوماً غير آبه بمشاعرك أو انزعاجك.

طريقته في المشي الى جانبك

إن المشي جنباً الى جنب يعتبر علامة على التوازن والمساواة بين الرجل والمرأة في العلاقة. كما يدّل سماح الرجل لزوجته بالسير أمامه على احترامه وتقديره لها. لكن إذا كان الرجل يتجاهل شريكته عندما يمشي أو يدعها تمشي خلفه فهذا ينذر بأنه غير مناسب لها.

حركات يديه

إذا استخدم الشريك بذراعيه أو يديه لخلق حاجز بينكما (شبك الذراعين أو اليدين) باستمرار، فهذا يعني أنه ليس ملائماً لك. أما إذا لمس رقبته بيده أثناء حديثك فهذا يشير الى عدم رغبته بالاستماع إليكِ أيضاً.
    share on whatsapp